أخر الاخبار

تحميل ببجي موبايل اصدار البيتا و تجربة التحديث الجديد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحميل وتجربة نسخة البيتا للعبة
 pubg Mobile اصدار 0.12
لاجهزة الاندرويد والايفون


داخل اللعبة ، ستواجه 100 شخص Battle Royale ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. أنت في ساحة مغلقة حيث لا يوجد سوى رجل واحد يقف في النهاية. من أجل اللعب ، ستحتاج إلى التنقل في كل مشهد لالتقاط الموارد التي تحتاجها للفوز - بما في ذلك الأسلحة ، وأكثر من ذلك بكثير. ولكن هذا ليس كل شيء. الساحة نفسها باعتبارها ساحة معركة تصبح أصغر وأصغر مع كل دقيقة تمر.

جميع العناصر الأصلية الموجودة في إصدار PUBG للكمبيوتر الشخصي موجودة إلى حدٍ كبير على إصدار هاتفها الذكي. تتوافق أنظمة التحكم مع الإصدار الأصلي ، بالإضافة إلى العناصر المتناثرة وعناصر اللعبة التفاعلية الأخرى الموجودة في كل مشهد. بالإضافة إلى أنه لا يزال بإمكانك اقتحام المباني المهجورة ، والقفز على الدراجات النارية ، والبوب ​​على نظاراتك التلسكوبية ، والتقاط معدات الإسعافات الأولية ، والخداع في طريقك إلى أعلى ، والمزيد.

من قائمة الإعدادات في اللعبة ، يمكنك تخصيص وتعديل مستوى تفاصيل الرسومات وفقًا لتفضيلاتك. وبهذه الطريقة تكون تجربتك قابلة للتعديل بحيث تتناسب بشكل أفضل مع قدرات هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا تبديل وحدات التحكم مثل عند القيادة أو المشي لمسافات طويلة سيرًا على الأقدام.

PUBG MOBILE عبارة عن تكيف رائع لألعاب PLAYERUNKNOWN الأصلية حيث ستستمتع بساعات من اللعب في عدة أوضاع ، سواء كنت تسير بمفردك أو تجمّع البطاقات. تتمثل المكافأة الإضافية في أنه إذا اخترت خيار الفريق ، فسوف تحصل على بث مباشر مع أصدقائك في اللعبة لتنسيق تحركاتك ، عبر ميكروفون الهاتف الذكي الخاص بك.

#ملاحظه مهمه
بامكانك تثبيت نسخة البيتا 
مع النسخه الاصليه 
وهي عبارة عن نسخة تجريبية للتحديث
القادم اصدار 0.12
واهم الاضافات هيه 
اضافة القاذفة
اضافة طور جديد
اضافة النسر
واضافات اخرى
بالمناسبة هذه النسخة لايمكنك ربطها
باي حساب فقط بامكانك لعب 
بحساب جديد مؤقتآ 
وايضا بامكانك اضافة اصدقائك الذين
تتوفر لديهم نسخة البيتا ٱڝډٱڑ

0.12








صور من داخل لعبة 











اتمنى تعملون مشاركة للمنشور 
تحياتي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -