أخر الاخبار

تحميل برنامج vpn hotspot shield للايفون

تحميل برنامج vpn hotspot shield للايفون

  تطبيق Hotspot Shield VPN فتح المواقع المحجوبة ايفون وايباد هو تطبيق للجوالات المحمولة, يهيء لك امكانيات رائعه وهي انك تتصفح المواقع المحجوبة في دولتك من مزود الخدمة او من اي خدمة اخرى, الفكرة فقط هي تركيب البرنامج وتشغيله وبعدها تصفح ما تريد من المواقع وبكل سهولة ويسر مع حماية رائعه لخصوصيتك من قبل هذا التطبيق العجيب


 كيف هوت سبوت شيلد العمل

يوفر Hotspot Shield VPN Proxy اتصالًا آمنًا وجديرًا بالثقة من خلال قناة مشفرة بين جهازك والموقع الإلكتروني المستهدف ، باستخدام تقنية الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN). يخفي Hotspot Shield عنوان IP الحقيقي الخاص بك لإخفاء هوية جهازك بحيث لا يمكن تتبع أنشطتك عبر الإنترنت ، وستتمكن من الوصول إلى مواقع الويب المحظورة ، حتى وراء جدران الحماية.














Hotspot Shield VPN Proxy هو منتج فريميوم مصمم للجميع - سواء كنت تبحث عن إصدار مجاني مع ميزات إلغاء الحظر الأساسية والخصوصية ، أو إصدار متميز مع خدمات إضافية.

you تتيح لك نسخة Hotspot Shield VPN المجانية إلغاء حظر الوصول إلى جميع محتويات الولايات المتحدة والوصول إليها من التطبيقات أو المواقع المفضلة لديك. النسخة المجانية لا تحتوي على إعلانات محدودة.

version توفر نسخة Hotspot Shield VPN ELITE (خيار الاشتراك في التجديد التلقائي) وصولاً غير محدود حقًا من 20 موقعًا افتراضيًا بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و JP و IN و AU و CA و CN و TR و UA ودون أي مقاطعة إعلانية. تدعم حسابات Elite ما يصل إلى خمسة أجهزة ، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي. يمكنك الاشتراك في إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام لميزات Elite قبل أن تقرر تسجيل اشتراك شهري أو سنوي.

أسعار VPN المميزة:
■ اشتراك شهر واحد - $ 12.00 / شهر
■ اشتراك لمدة 6 أشهر - 9.16 دولار شهريًا (وفر 29٪)

■ اشتراك سنوي - 5.83 دولار شهريًا (وفر 55٪)


بعض مميزات تطبيق Hotspot Shield VPN :

  • تامين الاتصلا عن طريق الواي فاي مع تشفير الHTTPS عند دخول مواقع البنوك ا و المصارف عن طريق شبكة الواي فاي حتى اذا كان الجهاز امن فشبكة الواي فاي ضعيفه.
  • منع وصد اي هجوم من الهكر و اللصوص لسرقة معلوماتك الخاصة .

  • سيتم تغيير الاي بي الخاص بجهازك باستمرار بحيث تظل مجهول في الانترنت بعيد عن الاخطار.
  • يمكنك ان تبدل اي بي جهازك بحيث تظهر للاخرين انك في دولة اخرى والدول الاكثر شهرة الولايات المتحدة او بريطانيا او اليابان.
  • يمكنك تصفح جميع المواقع الاجتماعية ان تم حظرها في بيتك او في دولتك او حتى في مدرستك يمكنك ان تدخل الان جميع المواقع مثل Facebook, YouTube, BBC, Netflix and Hulu بدون مشاكل
  • اعط الوصول الكامل للاتصالات  والتطبيقات والرسائل مثل سكايب و فايبر و تانجو وغيرها من التطبيقات المهمة وتطمن ايضاً

عموما التطبيق جداً مفيد للجميع

تحياتي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -