أخر الاخبار

شرح كيفية تحميل و تنصيب لعبة Apex Legends على الماك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


اليوم سوف أقدم لكم شرح كيفية تحميل و تنصيب لعبة Apex Legends 
على الماك


تم إصدار لعبة Apex Legends مؤخرًا لنظام التشغيل Xbox One و PS4 و Microsoft Windows. ولكن لم يتم إصداره لنظام التشغيل MAC. حاليًا ، يتم استخدام نظام تشغيل MAC من قبل أكثر من 9.5٪ من أجهزة الكمبيوتر من جميع أنحاء العالم. إذا كنت أيضًا أحد مستخدمي MAC هؤلاء فإن هذا الدليل مفيد جدًا لك. يمكنك Apex Legends MAC باتباع الإرشادات خطوة بخطوة أدناه.


خطوات لعب Apex Legends على MAC


حاليًا ، هناك 3 طرق لتشغيل Apex Legends على نظام تشغيل MAC. الطريقة الأولى هي استخدام Bootcamp والطريقة الثانية هي استخدام برامج مثل VirtualBox أو Parrel Desktop. الطريقة الثالثة هي استخدام خدمات الألعاب السحابية مثل Geforce Now. بعد لعب Apex Legends باستخدام هذه الطرق الثلاثة ، وجدت أن Bootcamp هو الأفضل لذلك سأواصل تعليمي Apex Legends MAC باستخدام Bootcamp. يمكنك لعب Apex Legends على MAC باستخدام Bootcamp باتباع الخطوات التالية.


تثبيت Windows على MAC باستخدام Bootcamp

قبل تثبيت Apex Legends على MAC ، ستحتاج إلى تثبيت Windows OS على جهاز MAC الخاص بك. أفضل طريقة لتثبيت Windows على MAC هي استخدام Boot's Boot Camp من Apple. يمكنك تثبيت Windows على MAC باستخدام Boot Camp باتباع الخطوات أدناه.

تنزيل Windows 10 ISO على MAC



  1. بداية ، انتقل إلى صفحة تنزيل 
  2. الآن انقر على القائمة المنسدلة أدناه حدد الطبعة.
  3. حدد Windows 10 وانقر فوق الزر "تأكيد".
  4. الآن حدد اللغة الإنجليزية من القائمة المنسدلة "تحديد لغة المنتج". يمكنك أيضا اختيار أي لغة أخرى. بعد ذلك انقر على زر التأكيد.
  5. الآن انقر على زر تنزيل 64 بت وبعد ذلك انقر على زر حفظ لبدء تنزيل ويندوز 10 (64 بت) ISO على جهاز MAC الخاص بك.

لقد قمت الآن بتنزيل Windows 10 ISO على MAC بنجاح. بعد انتهاء تنزيل Windows 10 ISO ، يمكنك المتابعة إلى الخطوات التالية.

تثبيت Windows 10 على MAC باستخدام Bootcamp


بمجرد تنزيل Windows 10 (64 بت) ISO ، يمكنك إكمال الخطوات التالية.



  1. أولا ، قم بتشغيل Boot Camp Assistant من مجلد الأدوات المساعدة في التطبيقات.
  2. الآن انقر على زر متابعة.
  3. الآن انقر على زر اختيار واختر ملف Windows ISO الذي قمت بتنزيله في وقت سابق.
  4. انقر واسحب شريط التمرير في قسم القسم. سيتم ضبطه على 48 جيجابايت افتراضيًا ، لكننا نستخدمه للعب Apex Legends أو غيرها من الألعاب ، لذا حاول تعيينها على 60 جيجابايت على الأقل.
  5. انقر الآن على زر التثبيت وسيبدأ Boot Camp في تنزيل برنامج دعم Windows. بعد ذلك ، سيطلب منك Boot Camp كلمة مرور MAC الخاصة بك.
  6. الآن أدخل كلمة مرور MAC الخاصة بك وانقر على زر موافق. سيتم الآن إعادة تشغيل MAC الخاص بك وسترى شاشة إعداد Windows 10.
  7. اختر الآن لغة Windows 10 الخاصة بك وانقر على زر "التالي".
  8. اكتب الآن مفتاح المنتج الخاص بك أو إذا لم يكن لديك مفتاح منتج ، فانقر فوق "ليس لدي مفتاح". يمكنك أيضًا إدخال مفتاح المنتج الخاص بك بعد تثبيت نظام التشغيل Windows 10.
  9. الآن حدد Windows 10 Pro أو Windows 10 Home. حسب رأيي ، فإن Windows 10 Home هو الأفضل لأنه رخيص. سعر Windows 10 Home هو 99 دولارًا فقط بينما يبلغ سعر Windows 10 Pro 199 دولارًا. يتميز Windows 10 Pro بميزات جيدة للغاية ولكنها ليست مفيدة لنا.
  10. الآن انقر فوق الزر "التالي" وسيبدأ Windows في التثبيت على جهاز MAC الخاص بك. سيستغرق هذا حوالي 15 دقيقة. إذا كنت تستخدم MAC أقدم ، فستحتاج إلى تحديد القسم الذي تريد تثبيت نظام التشغيل Windows عليه.
  11. سيتم الآن إعادة تشغيل MAC الخاص بك ، حيث تقول Getting Ready وبعد ذلك ، سترى خياران. الخيار الأول هو تخصيص والخيار الثاني هو استخدام إعدادات Express. في هذه الحالة ، سوف نستخدم تخصيص وإيقاف جميع ميزات التخصيص. بعد إيقاف تشغيل كل شيء ، ستحتاج إلى النقر فوق الزر "التالي".
  12. الآن أدخل معلومات مثل اسم الكمبيوتر الشخصي وكلمة المرور وبعد ذلك انقر على زر التالي.
  13. الآن انقر على استخدام كورتونا أو ليس الآن. سأوصي لك بتعطيل Cortona لأنه سيقلل أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  14. الآن تم تثبيت Windows 10 بنجاح على MAC. عندما يتم تحميل Windows لأول مرة ، سوف تقوم بتثبيت Boot Camp Software. سيقوم Boot Camp Software بتثبيت جميع برامج التشغيل الضرورية على Windows. بعد تثبيت Boot Camp Software على نظام Windows الخاص بك ، تابع إلى الخطوات التالية.
  15. لقد قمت الآن بتثبيت Windows 10 بنجاح على جهاز MAC الخاص بك. الآن مهمتنا هي تثبيت Apex Legends. يمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات أدناه.


تنزيل Apex Legends لنظام التشغيل Mac


يمكنك تثبيت Apex Legends على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق اتباع الخطوات التالية. ويرد أيضًا رابط Apex Legends MAC Download أدناه.



  1. بداية ، قم بتنزيل Origin for Windows بالانتقال إلى موقع Origin الرسمي 
  2. الآن تثبيت الأصل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. بعد تثبيت Origin على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب EA الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب EA ، فأنت تقوم بإنشاء حساب بالنقر فوق "إنشاء حساب".
  4. الآن ابحث عن Apex Legends in Origin وانقر على لعبة Apex Legends.
  5. انقر فوق "إضافة إلى المكتبة" وبعد ذلك انقر فوق "تنزيل مع الأصل".
  6. حدد لغتك وانقر على زر قبول.
  7. حدد مجلد التثبيت الخاص بك وانقر على زر التالي.
  8. الآن حدد مربع الاختيار "لقد قرأت ووافقت على اتفاقيات الترخيص أعلاه" وانقر على زر "التالي". سيبدأ Apex Legends في التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


الآن تم تثبيت Apex Legends بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك لعب Apex Legends بالانتقال إلى مكتبة Origin's My Game.



 إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك حتى يتمكنوا من لعب Apex Legends على جهاز MAC الخاص بهم. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -