أخر الاخبار

تريد لعبة Free Fire Battleground: لنرى قواعد Garena والعقوبات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



Free Fire Battlegrounds ، اللعبة متوفرة للتنزيل على Android و iPhone iOS والكمبيوتر الشخصي من خلال BlueStacks ، بها العديد من المتسللين. استخدام الخارقة ، ومع ذلك ، محظور من قبل Garena. وفقًا للمطور ، فإن أي طريقة لاكتساب مزايا من خلال برامج الجهات الخارجية محظورة في اللعبة ويجب الإبلاغ عنها. قد يتعرض اللاعبون الذين يستخدمون البرنامج لعقوبات شديدة ، مثل الحظر الدائم للخوادم. إليك المزيد حول أنواع الاختراقات في Battle Royale ، بالإضافة إلى القواعد والعقوبات التي حددتها Garena.





أنواع الاحتيالات


  الاحتيالات عبارة عن برامج تم تطويرها بواسطة جهات خارجية تمنح اللاعبين مزايا. في الألعاب التنافسية مثل Free Fire ، يعتبر استخدام هذا النوع من البرامج مخادعًا ، لأنه يفضل لاعبًا أمام خصمه. هناك عدة أنواع من الاختراقات التي تسهل المستخدمين في مواقف مختلفة. تعرف ، بعد ذلك ، بعض المتسللين الأكثر استخدامًا في Garena Battle Royale.





  • Wallhacks: يتيح هذا النوع من الاختراق للمستخدم رؤية الجدران وعبرها. مع wallhacks ، يواجه المستخدمون أعداء بعيد المدى ، بالإضافة إلى العناصر والذخيرة والأسلحة وقطرات الإمدادات والنهب التي يتم نهبها. اللاعبون الذين يستخدمون wallhacks بالكاد يفاجأهم الأعداء ويمكنهم بسهولة تنظيم الكمائن.


  • Aimbot Hacks: تعد عمليات اختراق الخوادم التلقائية أحد أقوى عمليات الاحتيال (وغير العادلة) في لعبة الرماية. اقتراح Aimbot hack هو مراقبة أي عدو في الأفق تلقائيًا. وبالتالي ، فإن جميع الطلقات التي أطلقها مستخدم الغش تضرب الخصم حتى يتم إسقاطه.


  • Mod Menu: عند تثبيت هذا الاختراق ، يكتسب اللاعب العديد من المزايا ، مثل زيادة أضرار الهجوم ، وتوجيه المساعدات ، والأسلحة غير المترددة ، وسرعة الحركة المتزايدة ، والتنقل عن بعد على مسافات قصيرة ، وعمليات النيران الأوتوماتيكية ، والقفزات التلقائية لتجنب حدوثها ، من بين أمور أخرى.
  • Resources Generator: إن فكرة هذا الاختراق هي السماح بالتلاعب بالعملات المعدنية والماس بالنار الحرة بطريقة سريعة.



تجدر الإشارة إلى أن استخدام أي برنامج تابع لجهة خارجية يمكن فهمه على أنه تم اختراقه بواسطة Garena ، على الرغم من أن هذا البرنامج لا يمنح اللاعب أي ميزة تنافسية. هذا هو الحال مع أداة GFX. البرنامج متاح فقط للأندرويد ويساعد بشكل أساسي اللاعبين الذين لديهم أجهزة منخفضة السعة. مع ذلك ، يمكن للمستخدم ضبط نسيج اللعبة وتصفية الألوان وتشغيل وإيقاف بقايا الطعام وتقليل التأثيرات وتغيير أنماط الدقة وتحديد مقدار FPS (إطارات في الثانية).




تحديد موقع غارينا والعقوبات


وفقًا لشروط استخدام Free Fire ، "يعتبر استخدام برنامج تابع لجهة خارجية ، واستغلال الأخطاء ، وإجراء تعديلات من جانب المستخدم ، وأي سلوك آخر يعطي ميزة لا داعي لها على اللاعبين الآخرين بمثابة احتيال". يمكن أن تؤدي مثل هذه المواقف إلى عقوبات مثل: " حظر الحساب وحظر الجهاز بشكل دائم ".

في يناير 2019 ، أعلن Garena ، مطور اللعبة ، أنه تمت معاقبة أكثر من 100000 لاعب لاستخدامهم برامج غير قانونية. وفقًا للشركة ، فإن Free Fire قادر على اكتشاف وجود الأدوات والتعديلات داخل اللعبة تلقائيًا. ومع ذلك ، فإن الشكوى تسهل وتسريع عملية اكتشاف الجناة ومعاقبتهم. ويمكن أن يتم ذلك داخل اللعبة نفسها ، أو من خلال موقع Garena الرسمي. من المهم أن يتم عرض الصور و / أو مقاطع الفيديو التي تثبت الاحتيال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -