أخر الاخبار

أفضل 5 ألعاب دون أنترنيت مجانًا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لا يوجد شيء أكثر إزعاجًا من محاولة لعب لعبة الجوال المفضلة لديك وإدراك أنك لا تستطيع ذلك لأنه ليس لديك اتصال بالإنترنت. للأسف ، تتطلب المزيد والمزيد من الألعاب اليوم تشغيل Wi-Fi ، حتى إذا كنت لا تريد استخدام الميزات عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من الألعاب غير المتصلة بالإنترنت التي لا تحتاج إلى Wi-Fi المتوفرة على Android و iOS و PC و Mac.

01


Best Offline Simulation Game: Fallout Shelter


ماذا نحب
بالإضافة إلى نظامي التشغيل iOS و Android ، يتوفر Fallout Shelter أيضًا لنظامي التشغيل Windows و Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch.


ما لا نحبه
بصرف النظر عن حدوثه في نفس الكون ، لا علاقة لـ Fallout Shelter بالاسم نفسه.


استنادًا إلى سلسلة Fallout ذات الشعبية الكبيرة ، يكلف Fallout Shelter اللاعبين بحماية سكانهم من الناجين من نهايات العالم. إدارة الموارد الخاصة بك بحكمة لمساعدة الإنسانية تزدهر مرة أخرى. عشاق الألعاب مثل Civilization و StarCraft سيحبون بالتأكيد هذه المحاكاة.


ماذا نحب
سوف يجعلك النمط الفني الرائع ترغب في مواصلة اللعب لمجرد رؤية الشكل التالي.

ما لا نحبه
المستويات اللاحقة صعبة بلا هوادة.

تتطلب بعض العقبات تجربة وخطأ أكثر من المهارة للتغلب عليها
Badland جميلة للنظر في وانفجار للعب. يتم تكليف اللاعبين بمساعدة مجموعة من المخلوقات القبيحة المحببة في التنقل في غابة مظلمة مليئة بالفخاخ والألغاز الفتاكة. على الرغم من أن Badland مجاني لنظام Android ، إلا أن إصدار "لعبة العام" مع مستويات إضافية متاح الآن لأجهزة PS4 و Xbox One و Wii U.


ماذا نحب
الرسومات واقعية لا تصدق تقريبا. يشبه Asphalt 8 لقب PS4 أكثر من متوسط لعبتك المحمولة.

ما لا نحبه
للأسف ، تتطلب لعبة Asphalt 9: Legends الجديدة اتصالاً بالإنترنت للعب.

أصبحت سلسلة Asphalt مرادفة لألعاب سباقات الأجهزة المحمولة. يضم القسط الثامن 40 مسارًا جديدًا تمزيقه بالعشرات من السيارات الجديدة. تحديات كاملة لكسب ترقيات وتخصيص سيارتك. يمكنك السباق ضد A.I. بدون اتصال بالإنترنت ، ولكن وضع اللاعبين المتعددين على الإنترنت يستحق التدقيق لأنه يتيح لك السباق ضد ما يصل إلى 12 معارضًا في وقت واحد.

ماذا نحب
برنامج Shadow Fight 2 مجاني للتنزيل لنظام Android و iOS و Windows.
هذه اللعبة القتالية الفريدة تروق لعشاق الإيقاع على غرار الممرات وعشاق آر بي جي على حد سواء.

ما لا نحبه
تدفعك اللعبة باستمرار إلى إجراء عمليات شراء داخل التطبيق.

مثل Badland ، يتميز Shadow Fight 2 بأسلوب فني مميز يميزه عن المنافسة. تؤكد لعبة القتال الفردية هذه مع عناصر آر بي جي على الإستراتيجية وردود الفعل السريعة على القوة الغاشمة. يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة من الأسلحة ، أو يمكنهم الدخول في معركة بقبضاتهم العارية فقط.

ماذا نحب
تعد لعبة Infinity Loop طريقة رائعة لتخفيف التوتر أثناء انتظارك في محطة الحافلات أو مكتب طبيب الأسنان.

ما لا نحبه
عليك أن تدفع لمواصلة اللعب بعد المستوى 100.


تم تصميم Infinity Loop لمساعدة الناس على الاسترخاء. الهدف من لعبة الألغاز البسيطة هذه هو إنشاء أشكال فريدة عن طريق ربط النقاط. نظرًا لعدم وجود مؤقت ، يمكنك إيقاف واستئناف اللعب بسهولة في أي وقت. إذا كنت تحب Infinity Loop ، فجرب Infinity Hex أو Brain Decipher من قِبل نفس المطورين.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -