أخر الاخبار

أفضل ألعاب Battle Royale في سنة 2019

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


Battle Royale. إنها حاليًا أكثر أنواع ألعاب الفيديو سخونة ، حيث انفجرت في شعبيتها وعائداتها منذ ظهور PlayerUknown's Battlegrounds 2017. وفقًا لشركة SuperData Research للمحللين ، فإن الألعاب الملكية الثلاث التي حققت أعلى أرباح في العالم وصلت إلى ما يقرب من 4 مليارات دولار من العائدات الرقمية العام الماضي. حتى لو لم تكن من محبي النوع ، لا يمكنك استبعاد هذا النوع من دولارات Scrooge McDuck.

لم تهيمن ألعاب المعركة الملكية على مخططات المبيعات فقط ؛ لقد جعلوا هذه اللعبة الدائمة الأخيرة شعبية بشكل لا يصدق مرة أخرى ، لدرجة أن عناصرها امتدت إلى ألعاب ملكية غير معركة. Tetris 99 ، هي لعبة "مجانية للعب" متاحة فقط لمشتركي Nintendo Switch Online ، وتعد مثالاً رائعًا على ذلك. ومع ذلك ، إنها ليست لعبة معركة رويال.






  • ما هي لعبة معركة رويال؟
إذا لم تكن مستخدماً في فئة الألعاب ، لكنك تعثرت بطريقة أو بأخرى عبر هذه المقالة ، فمن المحتمل أن تكون قد سألت "ما هي لعبة معركة رويال؟" ببساطة ، تعتبر لعبة معركة royale عبارة عن لقب يجمع بين لعبة إطلاق النار السابقة الذكر المذكورة أعلاه مع جمع الأسلحة وملعب انكماش يقود شخصيات اللاعب إلى الأبد ويزيل أولئك الذين يجدون أنفسهم على الجانب الخطأ منها.

تحتاج لعبة المعركة الملكية إلى هذه العناصر الثلاثة ، وإلا فهي عنوانك القياسي متعدد اللاعبين. لذا ، فإن جميع النقاد الذين يحملون Tetris 99 عالياً كـ "أفضل لعبة معركة رويال" من أجل ضرب النوع الذي يحتاجون إليه لإبطاء أدائهم قليلاً. اللعبة تفتقر إلى كل ملعب انكماش مهم.

إذا كنت تريد التعرف على تاريخ النوع الملكي من المعركة وكيف وصل الأمر ، فإنني أوصي بحظر بعض أوقات الفراغ والقيام برحلة إلى ويكيبيديا القديمة الجيدة لقراءة Arma2 و Arma 3 و H1Z1. هناك تاريخ هائل من التعديلات والإفرازات التي من شأنها أن تدفعني إلى الخفافيش إذا حاولت إعادة فرزها بالكامل.






  • ألعاب معركة رويال يجب أن تلعب
شهدت شعبية النوع الملكي من المعركة اندفاع ناشري ألعاب الفيديو للحصول على شريحة حلوة من الكعكة متعددة اللاعبين. نتيجةً لذلك ، ظهرت العديد من ألعاب Royale للمعركة - أو الوسائط المرتبطة بألعاب أخرى -. لا يمكنك لعبها جميعًا. يجب ألا تلعبها جميعًا ، لأن بعضها عبارة عن نفايات ساخنة والبعض الآخر يفتقر إلى البولندية الموجودة في المنافسة.

بدلاً من ذلك ، اصطحب مهاراتك إلى لعبة royale للمعركة ذات الجودة المعروفة ولديها قاعدة لاعب قوية حتى تتمكن من القفز في مناوشة في أي وقت. الألعاب المذكورة أدناه ستفيدك.





Apex Legends


تجمع لعبة Apex Legends المجانية ، والتي يتم وضعها في عالم Titanfall ، بين حركة المعارك الشديدة مع شخصيات بنكهة Overwatch. في الواقع ، كل شخص من الشخصيات القابلة للعب لديه مجموعات مهارات خاصة به ، على عكس PUBG أو شخصيات Fornite. نتيجة لذلك ، تكون بعض الشخصيات أكثر ملاءمة لتبني أدوار الدفاع والإهانة والتراجع والدعم.

تميز Apex Legends أيضًا عن لعبة Fortnite و PUBG مع تركيزها على أسلوب اللعب المكون من ثلاثة أشخاص. لحسن الحظ ، تتيح لك أداة الاتصال Ping المبتكرة في اللعبة التواصل مع زملائك في الفريق وتلغي الحاجة إلى الدردشة الصوتية. هذا هبة من السماء التكنولوجية ، لأن من يريد التحدث مع الغرباء على الإنترنت؟






Call of Duty: Black Ops 4 Blackout



لم يقم Treyarch بالكثير لتغيير قرص المعركة الملكي ، ولكن ما أنشأه المطور جيد جدًا. تمامًا مثل Fortnite و PUBG ، يرى Call of Duty: Black Ops 4 Blackout أن العشرات من اللاعبين يتسربون من مركبة محمولة جواً على كتلة أرضية كبيرة بدون معدات. ثم يندفعون إلى المباني للاستيلاء على الأسلحة والدروع ، ويحاولون قتل أي شخص آخر في محاولة ليكون آخر رجل (أو فريق) يقف بينما يتقلص ملعب الملعب. مألوفة جدا ، هاه؟

لا يزال ، لديها تعتيم نكهة خاصة بها. يمكنك معالجة المناطق التي ظهرت في ألعاب Call of Duty السابقة ، واستخدام خطاف تصارع للتجول على الخريطة ، والتعامل مع الزومبي.






Fortnite 



Epic Games 'Fortnite ، والذي يتوفر على الكمبيوتر الشخصي ، و PlayStation 4 ، و Xbox One ، و Nintendo Switch ، و Mac ، و mobile ، ليس له جدران بين قواعد اللاعبين. هذا صحيح ، يتيح لك Fortnite اللعب مع الغرباء والأصدقاء بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يلعبون به. يمكنك الجمع بين ذلك مع علامة سعر Fortnite بأسعار معقولة بشكل لا يصدق (مجانًا!) ، ومن السهل معرفة السبب في أن اللعبة أصبحت وجهًا لنوع المعركة الملكي. أوه ، و Ninja تدفق تدفق Fortnite ساعدت في زيادة شعبية اللعبة ، أيضا.

مثل PUBG ، تقوم Fortnite بنقلك إلى خريطة إما بمفردك أو مع ثنائي أو كجزء من طاقم مكون من ثلاثة أو أربعة أشخاص. بعد ذلك ، تكون المهمة هي البقاء على قيد الحياة باستخدام الأسلحة والمركبات والعناصر الأخرى التي تجدها. يذهب Fortnite إلى أبعد من ذلك عن طريق السماح لمسح الأرض بحثًا عن مواد لبناء هياكل واقية تحمي شخصيتك من الأسلحة.






PUBG


متوفر على جهاز الكمبيوتر ، يحتوي PlayStation 4 Xbox One و Android و iOS ، و PlayUnknown's Battlegrounds ، والمعروفة بالعامية باسم PUBG ، على قصة الأصل الأكثر إثارة للاهتمام في جميع ألعاب المعركة الملكي. تعود جذور اللعبة التي ستصبح PUBG إلى Arma 2 و Arma 3 ، قبل ترخيصها بواسطة Sony Online Entertainment لاستخدامها في H1Z1. أصبحت PUBG PUBG عندما أصبح مؤلفها ، Brendan Greene ، المدير الإبداعي في Bluehole Studio.

فيما يتعلق باللعب ، تدعم PUBG التي تبلغ 29.99 دولارًا ما يصل إلى 100 شخص ، حيث يمكنك اللعب منفرداً ، أو على شكل ثنائي ، أو في فريق من أربعة أشخاص. من الأهمية بمكان أن تهبط بعد هبوطك بالمظلة من طائرة عابرة لبدء اللعبة ، حيث يجب عليك البحث عن البيئة للدروع والأسلحة والمركبات والأشياء الأخرى التي ستبقيك على قيد الحياة عندما تصادف لاعبين آخرين.

 إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -