أخر الاخبار

إذا كنت تمارس لعبة "ببجي" بشكل يومي، يرجى التأكّد من أخذ فترات راحة بشكل منتظم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



خاصية رصد وإدارة المدة الزمنية لممارسة لعبة "ببجي موبايل":

في محيط التزامنا لادخار تجربة ممتعة لممارسة لعبة "ببجي" الإلكترونية، فإننا نحرص على تطوير خصائص تحقق التوازن والاستدامة لكافة اللاعبين.

ومن ذلك المنطلق، فإن منظومة إدارة لعبة "ببجي" سوف تساعدك على اتخاذ خيارات سليمة حيال إدارة وقت ممارستك للعبة، ونحن نحث جميع اللاعبين على ضرورة الحذر لهذا، باعتبارها أفضل أداة تحقق الاستمتاع باللعبة. 




فإذا كنت تمارس لعبة "ببجي" على نحو يومي، يرجى التأكّد من أخذ مدد سكون بشكل منتظم. وإليك بعض التعليمات التي يمكن تتبعها:




استيعاب مبادئ الممارسة الصحيحة: يمارس الكثير منا اللعبة أثناء الجلوس، لهذا يرجى التأكد من أنك تجلس في وضعية سليمة بحيث لا يشكل ذلك إجهاداً على جسدك. وعندما تمارس اللعبة لفترة زمنية طويلة وأنت مستلقٍ، فلابد أن تدرك أن الأولوية هي المحافظة على سلامة جسدك وعقلك. 



- وضعية القٌعود مع الاستناد إلى الظهر (بدرجة 120 – 135) هي أفضل وضعية . احرص على استرخاء كتفيك ووضع قدميك بشكل مستقيم على الأرض، وأن تكون شاشة الجهاز في مستوى عينيك، بما يقلّص الإجهاد على جسدك.


- حافظ على مستوى الماء في جسدك، وذلك مثله مثل ممارسة الرياضة البدنية، حيث أن الماء يحافظ على نضارة ولمعان بشرتك. لهذا، فعليك الاحتفاظ بقنينة مياه وشرب أحجام منها على فترات منتظمة. وتذكّر أن المحافظة على منسوب الماء في جسدك يجنّبك الشعور بالإجهاد والصداع والغثيان.


المحافظة على الإبصار أولوية قبل كل شيء: كثيرا ماً ما يغفل القلة عن هذا الجانب. فالإجهاد الذي يصيب العضلات، أو حتى الظهر يمكن بسهولة التعرف عليه من مجرد الإحساس بعدم الإرتياح. لكن العينين سرعان ما قد تصابان بالجفاف والإجهاد وضبابية الرؤية، نتيجة ممارسة اللعبة بشكل متتالي. 


- تيقن من أن القاعة التي تجلس فيها خلال اللعب مزوّدة بإضاءة كافية، فلا يلزم أن تكون الإنارة حادة أو لامعة. ويعد استعمال اللمبات المتوهّجة أو الهالوجين بديلاً مفيداً عن لمبات الفلورسنت. 


- لا بد أن تتصف درجة إضاءة شاشة الجهاز بأن تكون في نفس مستوى إضاءة القاعة، دون مبالغة أو نقصان. وفي ذلك التوجه، فلو لاحظت أن الشاشة تبدو مضيئة بنفس درجة لمبة الضوء، فإن شدة الإضاءة للشاشة تكون مرتفعة للغاية. ومن جهة أخرى، في حال كانت إضاءة الشاشة قاتمة ورمادية، فإن الإضاءة تكون منخفضة. بإمكانك تبدل شدة إضاءة الشاشة ببساطة خلال اللعب. 


- من البديهي أنك أثناء انغماسك في اللعبة قد تنسى تحريك عينيك على نحو طبيعي، وهو ما يقود إلى جفاف العينين، خاصة إذا توقفت عن تحريكهما على مدار فترة زمنية طويلة، الأمر الذي يجعلك تشعر بحكّة في بؤبؤ العين والبصيرة الباهتة وإجهاد العينين، ومن ثَمّ احمرارهما.


المسألة بسيطة: فعندما تكون منهمكاً في محاولة الفوز في "بوشينكي" أو "إيرانغيل" أو "ميرامار"، قد لا تدرك مضي الوقت بهذه السرعة. لذا، عليك إلحاق المدة التي قضيتها في اللعب. وتذكّر أن كلمة المرور لاستكمال انتصاراتك في اللعبة تكمن في أخذ مراحل سكون منتظمة.


- إن المحافظة على جريان الدم على نحو طبيعي بداخلك يضمن لك جسداً صحياً ومفعماً بالطاقة. لذا، عليك تحريك أطرافك كل 45 دقيقة، حتى إذا كنت داخل غرفتك أو من خلال الذهاب إلى دورة المياه. 


- خلال وضعية هاتفك في مستوى متدني، لا تنس متابعة التحدث إلى مَن حولك، والاستمتاع بالمناظر المحيطة إن وجدت، أو على أقل ما فيها حاول إغماض عينيك لبعض الوقت. كما تَستطيع إقفال الجهاز لفترة. 



- في حال شعرت بصعوبة أخذ مرحلة راحة. قم بتنشيط خاصية Health Gameplay System في المرة القادمة وسوف نقوم بتذكيرك بأخذ فترة سكون.

تحياتي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -