أخر الاخبار

تحميل ببجي الكورية وتوضيح أكثر أهمية مميزاتها وعيوبها وتحويلها الى اللغة الانجليزية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ببجي الكورية هي نسخة متفردة من اللعبة تم إصدارها في جمهورية كوريا الجنوبية، وقد جذبت اللعبة كثير من اللاعبين الذين يستعملون النسخة العالمية المشهورة من اللعبة لكثرة مميزاتها ولأنها تقوم بمنح اللاعبين هدايا وصناديق كثيرة ليست موجودة في النسخة العالمية.




  • أكثر أهمية مميزات ببجي الكورية :


قد يعاني القلة في النسخة العالمية من حدوث لاج بسبب ارتفاع سرعة اللعبة (البينج) وهذا يرجع بنسبة كبيرة إلى جودة السيرفر الذي تلعب عليه سواء كان أوروبا أو أمريكا الشمالية، تلاشت ببجي الكورية تلك المشكلة بإضافتها سيرفر أوروبا خاص بها جيد جدًا في التواصل.

تُحمس اللعبة المستعملين على بذل أقصى جهدهم ورفع مستويات التنافس عن طريق عطايا وصناديق أسطورية تحتوي على أشياء متميزة، فاللعبة مثلًا تُرسل لك حاوية مميز لدى الفوز بمباراة وتحقيق 15 وضعية قتل.

من أهم العقبات والصعوبات التي تواجه جميع اللاعبين هي حدوث خلل أو تقطيع أثناء اللعب أو ما يُسمى باللاج، ببجي الكورية كانت أذكي من الجميع وقامت بتصليح جميع الأخطاء التكنولوجيا في نظيرتها الدولية، وأصبح اللعب فيها سلس وسهل وخالي من التقطيعات أو سوء مستوى الجرافيكس.

أهم المشاكل النسخة الدولية كانت قلة الهدايا أو بالأحرى عدمها الا إذا كنت مٌقتدرًا وقمت بدفع المال من أجل شحن اليو سي الخاص بك وأن ترتقي بالأر بي الخاص بك الأمر الذي يُتيح لك صناديق غير محدودة بالإضافة إلى ملابس عدة وسكينات للأسلحة.

لعبة ببجي الكورية على هذا الوتر الحساس وكانت المجانية هي شعارها، حيث أنها تمنح اللاعبين ميزات وصناديق غير مقيدة تتضمن على هدايا بلا مقابل متميزة حيث تقوم اللعبة بإعطائك صناديق وملابس متميزة فور دخولك اللعبة وتتواصل العطايا والعطايا طوال فترة ممارستك للعبة.


  • هل بإمكانك اللعب مع أصدقائك؟


البعض قد يقول انه مضطر لحذف النسخة الدولية بهدف تشغيل تلك النسخة أو الضد ولكن ببجي الكورية قد أنهت هذه الفرضية على الإطلاق.

يُمكنك اللعب على النسختين بأسهل ما يمكن ويمكن لك الاحتفاظ بهم على جهازك ولا يوجد أي مشكلات بل ويمكن لك اللعب أيضًا مع أصدقائك سواء في أي من النسختين، حيث تَستطيع أن تفتح النسخة الكورية وأن ترسل دعوات لأصدقائك المتواجدين على ببجي العالمية من أجل لعب مباراة معًا بأسهل ما يمكن وبدون أي تعقيد.

هل النسخة الكورية تدعم لغات أخرى غير كوريا
قد يتخوف البعض من اسم اللعبة ويتوارى في عقولهم أن تلك النسخة للاعبي كوريا فقط وأنها لا تدعم سوى اللغة الكورية لاغير، ولكن لحسن الحظ أن اللعبة تدعم أيضًا اللغة الإنجليزية ولكنها للأسف ليست داعمة اللغة العربية، من المحتمل في المستقبل قد يقوم مطورو اللعبة بإضافتها.



  • خلل ونقائص النسخة الكورية


للأسف ليست داعمة استمرارية مستوي لعبك في النسسخة العالمية، حيث انه وقتما تقوم بالتسجيل بالإيميل الخاص ببجي الدولية في ببجي الكورية، ستنطلق من الافتتاح من المستوي صفر مهما كان مستواك أو تصنيفك مرتفع.


يجب أن تضيف جميع أصدقائك الذين اعتدت أن تلعب بصحبتهم في ببجي العالمية من الافتتاح حتى يتسنى لك مشاركتهم اللعب مُحديثينًا، ويُمكن حل تلك المُشكلة من خلال جلب الأي دي المخصص بأصدقائك وإضافتهم بواسطة محرك البحث المخصص بالأصدقاء المخصص باللعبة.

أسلوب وكيفية تحميل ببجي الكورية لهواتف الأندرويد
للأسف اللعبة ليست موجودة بمتجر جوجل بلاي المتواجد على هواتفنا أو الاب ستور الخاص بالآيفون، ولتلاشي هذه المشكلة يلزم عليك تثبيت برنامج VPN وقم بتغيير الاي بي المخصص بالجهاز إلى جمهورية كوريا حتى تبدو اللعبة على الدكان الخاص بك.

اذا كنت تبحث عن أفضل VPN لدولة كوريا ننصحك بتحميل Korea – Plugin for OpenVPN‏، في أعقاب تحميلة سيطلب منك تحميل التطبيق المعاون المخصص به لدولة كوريا، الموضوع بسيط ولا يفتقر لشرح فقط سعى ثبيتة من الرابط أسفله.
⇜⇜ من هنا ⇝⇝

عقب التحميل امسح ملفات الكاش لمتجر جوجل بلاى وابحث عن ببجى الكورية، ملحوظة فى بعد الحالات لن تجدها وستحتاج الى انشاء حساب جوجل جديد اثناء تشغيل الـ VPN على كل حال اذا واجهتك مشكلات يمكنك استعمال الأسلوب والكيفية الثانية.


هنالك طريقة أخرى أيضًا بتحميل متجر أب تو داون ستور الخاص بهواتف الأندرويد وهو برنامج مميز وسهل الاستخدام ومساحته تصل 11 ميجا بايت والميزة أنك لا تحتاج إلى أذونات أو تصاريح من أجل تحميل اللعبة مثلما في متجر جوجل بلاي، بل يُمكنك الولوج مُباشرة وتحميل ملف التثبيت المخصص باللعبة والبدء في تنزيل اللعبة البالغ مساحتها 1.7 جيجابايت كما في النسخة العالمية.

حمل تنفيذ Uptodown App Store  ثم قم بفتحه وتثبيتة على تليفونك وابحث عن كلمة PUBG MOBILE KR وابدأ تحميلها.
⇜⇜ من هنا ⇝⇝

التحميل لهواتف ايفون وايباد
لتحميل ببجى موبايل الكورية لهواتف ايفون واجهزة ايباد سوف تحتاج الى تحميل برنامج VPN أول، ابحث فى متجر اب ستور عن VPN Korea وبعد هذا ابحث عن لعبة ببجى الكورية وقم بتحميلها على جهازك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -