أخر الاخبار

تحميل لعبة "ببجي لايت" لهواتف أندرويد والأجهزة الضعيفة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


معلوم أن لعبة «ببجي» تحتاج أن يكون المستعمل على اتصال بإنترنت مقبول إلى جيد، إضافة إلى ذلك تليفون بسعة تخزين جيدة، وذاكرة عشوائية ومتطلبات أخرى قد لا تتوفر عند الجميع.


هذا هو السبب من أن الكثير من المستخدمين لها لا يقدمون تأديةً جيداً في المواجهات، ويواجهون مشاكل متعددة تؤدي بهم إلى خسارة المباريات والصراعات.


لكنها مقارنة مع «فورت نايت» هي لعبة أقل تطلباً، وذلك هو الداعِي في كونها قد تشعبت وتوسّعت على نطاق واسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق النامية.


  • ما هي لعبة ببجي لايت؟

لعبة ببجي لايت هي النسخة المخففة من تلك اللعبة، وهي محاولة من الشركة بهدف استهداف شريحة عظيمة من اللاعبين الذين لا تتوفر عندهم المطالب التشغيلية للعبتها.
لعبة ببجي لايت PUBG Liteهي لعبة شائعة للغاية، تجمع كل الإثارة من PUBG Mobile وتقدمها على الأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة.
في الواقع تم تحسينها للعمل على أجهزة أقل قدرة، وهذا هو السبب في أنها أكثر ملاءمة للهواتف المنخفضة التكلفة والرخيصة التي تأتي بمواصفات أقل.
اللعبة من تطوير  نفس الشركة، وهذا يشبه ما قام به «فيس بوك» عندما طرح «فيس بوك ماسنجر لايت» و«فيس بوك لايت»، ويعمل على النسخ المخففة من تطبيقاته وخدماته.
  • مميزات لعبة ببجي لايت

1- أصغر حجماً، واللعب فيها أسرع من النسخة الرئيسية، ونتحدث عن أن الموقعة تتلاشى بشكل سريع، والسبب هو أنه بدلاً من 100 لاعب، فإن في هذه اللعبة يوجد لاغير أربعين لاعباً يتقاتلون في مساحة جغرافية أصغر بالنصف، مضاهاة بالمنطقة الموجودة في النسخة الرئيسية.
2- الخريطة ضئيلة والمباريات قصيرة، بينما تحتفظ اللعبة بنفس جودة الرسوميات والأسلحة القتالية الشائعة، وتبقى القواعد هي ذاتها، ما يعني أن «ببجي لايت» لا تستهلك الكثير من بيانات الإنترنت، ولا تفتقر سعة تخزين عظيمة، فيما تحصل على التعديلات والتحسينات دائما.
3- يخلق Unreal↬↬ Engine 4 القوي تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل مذهلة وتأثيرات واقعية في اللعب وخريطة HDضخمة، انغمس في العالم وأنت تلعب بصوت عالي الجودة، ومؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد غنية.
4- تناسب لعبة «ببجي لايت» المستخدمين الذين يريدون المشاركة بمعركة حماسية قصيرة زمنياً، لاسيما أن الإنتاج الأساسي من اللعبة يستغرق وقتاً أطول.
مشكلة لعبة «ببجي لايت» غير متوفرة في بلدي
إذا كنت تلعب من بلد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فلن تكون قادراً على تنزيل هذه اللعبة من «جوجل بلاي» وتشغيلها حالياً.
هذا لأن اللعبة في الواقع متوفرة للتجربة في بنغلاديش، بروناي، كمبوديا، إندونيسيا، لاوس، ماليزيا، ميانمار، الفلبين، سنغافورة، إضافة إلى الهند وتايوان وهونج كونغ والبرازيل وتركيا.
لست من أي من هذه البلدان؟ سيكون عليك اتباع الشرح المرفق أسفله؛ لتشغيل لعبة ببجي لايتفي أي بلد.
هنالك العديد من الأساليب التي يمكن لها أن تخول لك تنزيل لعبة ببجي لايت وتشغيلها على تليفونك في أي دولة غير الدول التي تتوفر بها في الوقت الحاليًّ.
إلا أن أكثر سهولة كيفية هي تشغيل تنفيذ VPNوالذي يساعدك على تغيير الموقع الجغرافي لهاتفك، والدخول وكأنك من دولة أخرى، اتبع الخطوات الآتية:
  • تشغيل لعبة ببجي لايت في أي مكان


1- تنزيل تنفيذ ExpressVPN appالمتاح لأجهزة أندرويد من هنا.
2- فتح التطبيق والتسجيل فيه.
3- عن طريق التطبيق، اختر الدولة التي تريد الدخول منها، واختر الفلبين أو البرازيل أو الهند، وفعّل التواصل بالخادم.
4- هذه اللحظة على جهاز أندرويد المخصص بك، انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات
تنزيل لعبة ببجي موبايل على الهاتف المحمول.. وبالتالي تلعبها
5- حتى الآن ذلك، في إطار «تم التنزيل»، ابحث عن تنفيذ دكان Google Play واضغط عليه.
6- اضغط على "Clear Data" و"Force Stop".
7- قم بإرجاع تشغيل جوجل بلاي.
8- أخيرًا، قم بتنزيل PUBG Lite من أي مقر في العالم، وذلك رابط اللعبة على جوجل بلاي.    من هنـــــــــــا 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 14 أبريل 2020 في 7:20 ص

    انا شحنت UC شدات ببجى مجاناااااااااا 💵 🤩 عن طريق 🆔 وانت كمان تقدر تشحن 6000 UC مجانا ☑ بكل سهولة . اكتب فى جوجل 🔍 mbc900 🔎 وادخل اول موقع 🔝

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -