أخر الاخبار

احترف لعبة Fortnite Mobile مع هذه الحيل والتكتيكات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

في هذا الموضوع سنتحدث عن طريقة احتراف فورتنايت مع هذه الحيل والتكتيكات.
أحرزت لعبة Fortnite Mobile شهرة واسعة لكونها لعبة بلا مقابل على كافة المنصات ومنها أندرويد، ويمكن لك التقدم في لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale واحترافها عبر هذه الحيل و التكتيكات التي ستضمن لك الفوز.




  • إخضاع إعدادات لعبة Fortnite Mobile


أوّل الإعدادات التي يجب عليك ضبطها هي إعدادات حساسية اللعبة أو Sensitivity حيث أن رفع الحساسية المخصصة باللعبة ستمكنك من الاستدارة للخلف أو التحرك بسلاسة.

قم بإغلاق Trubo Construction و Automatic Material Change لتكون أكثر تحكماً بينما يُمكنك بنائه وقت ما ترغب في.


  • إهبط في المكان الأنسب


المكان المناسب في لعبة فورت نايت هو الذي يكون به منازل أو مباني حيث يُمكنك أن تقوم بفعل جمع أو Looting داخلها ومن الممكن باستمرارً أن تهبط فوق سطح المنزل.



  • قم بجمع كل شيء


عملية Loot أو الجمع في لعبة فورت نايت Fortnite Mobile هي العملية الرئيسية والأهم في الموقعة وعليك أن تبحث على الأسلحة ذات المستوى الأعلى، حيث أن الأسلحة مرتبة من الأسوأ للأفضل وفق اللون كما يلي: رصاصي، أخضر، أزرق، وردي، أصفر.

قم بجمع كل ما يُمكنك جمعه بما في ذلك الأسلحة والطلقات أو الذخيرة، قم بإستخدام واحد من الأسلحة الغير مهمة لقتل أحدهم، واحمل سلاح طويل المدى مثل Sniper.

  • تحرك دائماً

إصابة الهدف المتحرك أصعب دائماً من إصابة المقصد الثابت في لعبة Fortnite Mobile وفي مختلف ألعاب القتال والأكشن، وإحرص على أن تكون قريباً من مساحة Safe Zone وبعيداً عن العاصفة أو Storm، وقم بتشغيل وضع Run Mode بواسطة الضغط مرتين على أيقونة الحركة.


  • قم بالبناء

ما يميز لعبة فورت نايت Fortnite Mobile عن غيرها من ألعاب Survival الخاصة على أندرويد هو احتمالية البناء لحماية نفسك، لذلك قم بجمع المعدات Materials المخصصة بالبناء خلال عملية الجمع Looting.

تأكد أثناء عملية التشييد من استخدام المواد Materials الأقوى من الخارج والضعيفة من الداخل مثل الخشب وهذا لتحافظ على مخزونك وحماية نفسك من القتل.

  • حافظ على وجود الأسلحة في يديك

يوجد في لعبة فورت نايت Fortnite Mobile خمس أماكن يُمكنك وضع أسلحتك فيها حيث أن المقر الأول مخصص لأدوات Pickaxe لتدمير وتكسير الأشياء والمباني، وإحرص على وضع السلاح الأهم والمفضل بجانب الفأس على الفور.


  • استخدم سماعات التليفون

من المهم في لعبة فورت نايت Fortnite Mobile أن تستخدم سماعة الأذن أثناء اللعب لتقدر على من سماع أي صوت بدقة كما تَستطيع تحديد موضع إطلاق النار عليك بسهولة، واحرص ألا تبقى بعيداً عن منطقة Safe Zone لوقت طويل.


احرص أن تكون مزوداً بمجموعة المعالجة First-aid Meds وايضا الضماضات Bandages لتستطيع من إستعادة صحتك Health عندما يقوم أحدهم بإطلاق النار عليك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -