أخر الاخبار

Fortnite vs PUBG: الاختلافات المحمول بين أكبر ملوك المعركة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

في هذا الموضوع سنتحدث عن الاختلافات بين ملوك باتل روايال 
فورتنايت و ببجي 


دخلت المعركة من أجل تفوق معركة رويال ساحة جديدة ، حيث يتنافس كل من PUBG Mobile و Fortnite على قطعة أكبر من فطيرة الألعاب المحمولة.

تحظى كلتا الألعابين بشعبية هائلة وهما رائدان في هذا النوع من الألعاب ، ولكن على الرغم من أوجه التشابه بينهما الواضحة ، توجد بعض الاختلافات الرئيسية بين أكبر لقبين في معركة رويال للأجهزة المحمولة (إلى جانب حقيقة أن واحدة منها فقط متوفرة على Play متجر).
بالطبع ، لا يمكن أن نقارن بشكل نهائي بين لعبة Fortnite و PUBG اللعبة الأفضل ، لأن العديد من الاختلافات أسلوبية. كلتا الألعاب رائعة ، واستنادا إلى معدل تحديثها ، فإن الأفضل لم يأت بعد.


Fortnite vs PUBG - النمط البصري

يعد كل من Fortnite Mobile و PUBG Mobile بمثابة استجمام مخلص لنظرائهم في أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، ويشمل ذلك أساليبهم المرئية المتميزة.

قامت Tencent's Lightspeed and Quantum Studios بتبسيط الرسومات الواقعية الخاصة بـ PlayerUnknown's Battlegrounds لإصدار الهاتف المحمول ، ولكن جوهرها لا يزال موجودًا. الشخصيات والخرائط والبنادق كلها واقعية.

Fortnite ، من ناحية أخرى ، يأخذ نهجا أكثر كارتونية. كل شيء مشرق وملون كما لو كان ممزّقًا من فيلم Dreamworks. تعتمد بعض الأسلحة على أسلحة حقيقية ، لكن بعضها الآخر يبدو خارج لوني تونز مباشرة مثل إعادة تشكيل "قاذفة البيض" المؤقتة لقاذفة القنابل اليدوية - وذلك دون الدخول في عربات التسوق ومنصات الإطلاق وحزم الطائرات في أوضاع زمنية محدودة.

من الأفضل تلخيص الفرق بين Fortnite و PUBG من قبل اللاعبين في أول 30 ثانية في المباراة. في PUBG Mobile ، يطفو اللاعبون من طائرة شحن إلى جزر مترامية الأطراف مع قواعد عسكرية ومحطات توليد كهرباء. في Fortnite ، قفز اللاعبون من حافلة مربوطة إلى بالون ضخم ، محطمين سقوطهم بمظلة أو طائرة شراعية مستقبلية.





Fortnite vs PUBG - اللعب
لم تخترع أي لعبة صيغة royale للمعركة ، لكن طريقة اللعب الأساسية المجانية هي نفسها. في الوضع الأكثر شعبية ، يتم إسقاط اللاعبين على جزيرة مع 99 من المعارضين الآخرين. من هناك ، تجمع الأسلحة والمعدات الأخرى للقتال حتى يقف آخر رجل (أو امرأة).

تنمو منطقة التشغيل (المعروفة أيضًا باسم الدائرة) أصغر وأصغر أيضًا ، مما يجبر اللاعبين الباقين على الاقتراب من بعضهم البعض. تتعرض المنطقة خارج منطقة التشغيل لأضرار مستمرة ، ويجب تجنبها بأي ثمن. يحد PUBG من مساحة اللعب بالمناطق الحمراء ، حيث تسقط القنابل من السماء والتي ستقتل على الفور أي لاعب خارج الغطاء.
PUBG Mobile شديدة ومعارك الأسلحة تعطي إحساسًا حقيقيًا بأن الموت بات وشيكًا

مقارنة بين اللعب من Fortnite vs PUBG يتبع على نفس الخطوط مثل صورهم. إن لعبة PUBG مكثفة وأن المعارك بالأسلحة تعطي إحساسًا حقيقيًا بأن الموت بات وشيكًا ، في حين أن لعبة Fortnite تمنح اللاعبين مساحة أكبر للمناورة واللعب بطريقة إبداعية.

يأتي جزء كبير من هذه القدرة على المناورة من حقيقة أن اللاعبين في Fortnite يمكنهم بناء هياكل باستخدام الموارد التي تم جمعها عن طريق ضرب الأشجار أو الصخور أو المباني. إذا تم اكتشافه في حقل مفتوح ، فإن برج 1 × 1 السريع يوفر وقتًا كافيًا لتقييم الوضع أو التأمل.

على العكس من ذلك ، فإن الوقوع دون علم في PUBG Mobile هو موت شبه مؤكد. نتيجة لذلك ، يلعب معظم الناس بحذر أكبر ، مختبئين خلف الأشجار أو في الفرشاة. على عكس Fortnite ، يمكن للاعبين أن يكونوا عرضة على الأرض بينما يصطفون في طريقهم التالي.

يمكنك أن تلعب بحذر في Fortnite أيضًا ، لكن في أكثر الأحيان ، يسير اللاعبون ببساطة نحو العمل. حتى الحصن الأكثر تشييدًا يمكن تدميره ببضع إصابات من صاروخ أو قاذفة قنابل ، لذلك من الأفضل عادة البقاء على هذه الخطوة. ثروة تفضل جريئة في Fortnite.





Fortnite vs PUBG - الضوابط
الضوابط هي المكان الذي يتضح فيه حقًا أي شركة لديها المزيد من الخبرة في صنع الألعاب المحمولة. تينسنت هي ملك ألعاب الهواتف المحمولة بلا منازع ، وتعكس PUBG Mobile ذلك في صورة بستوني.

بقدر ما تذهب عناصر التحكم في برامج إطلاق الهواتف المحمولة ، سيكون من الصعب عليك العثور على نظام أفضل من النظام المستخدم في PUBG Mobile. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من مخططات التحكم المضمنة ، مع خيار تخصيصها بالكامل حسب رغبتك.

لا يحتوي Fortnite على أي نوع من التخصيص ، وغالبًا ما تترك عناصر التحكم شيئًا مطلوبًا. جزء من هذا يرجع إلى الطبيعة الأكثر تعقيدًا للعبة ، مع البناء ووضع الفخاخ وما إلى ذلك ، لكن بعضها يرجع إلى قرارات تصميم محددة.

أي نوع من الوحش يضع زر القفز أسفل زر كراوتش؟

على سبيل المثال ، لاطلاق النار يمكنك إما النقر على الشاشة أو الضغط على زر تبادل لاطلاق النار على الجانب الأيسر من الشاشة. لكن النقر على الشاشة لا يؤدي إلا إلى إطلاق طلقة واحدة ، لذلك مع أي سلاح تلقائي ، ستحتاج إلى استخدام الزر الموجود على اليسار. هذا يعني أنه لا يمكنك التحرك وإطلاق النار في نفس الوقت ، إلا إذا كنت تستخدم طريقة مخلب مجنونة أثناء اللعب على الكمبيوتر اللوحي.

أيضا ، أي نوع من الوحش يضع زر القفز أسفل زر كراوتش؟ واحد يرتفع ، واحد ينخفض. لا ينبغي أن يكون هذا صعبًا.





Fortnite vs PUBG - تجربة عبر منصة
يتمثل أحد الاختلافات الرئيسية بين Fortnite و PUBG في مدى ارتباط عناوين الهواتف المحمولة بألقاب الكمبيوتر التي تستند إليها. PUBG هي لعبة قائمة بذاتها تم تطويرها بصرف النظر عن إصدار الكمبيوتر الشخصي ، و Fortnite على الأجهزة المحمولة هي في الأساس نفس الإصدارات الأخرى من اللعبة.

تتم مشاركة حسابات المشغل والتقدم والظهور وما إلى ذلك بين الأنظمة الأساسية ، لذلك بغض النظر عن المكان الذي ستلعب فيه ، ستكون لديك نفس العناصر. يمكن للاعبين حتى اللعب إلى جانب أصدقائهم على أجهزة Xbox أو PS4 أو Switch أو الكمبيوتر مباشرة من أجهزتهم المحمولة.


تحياتي.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Mrtdyalshwyly538@gmail.comm
    Mrtdyalshwyly538@gmail.comm 7 يونيو 2021 في 3:34 م

    Gfdsa12345

    إرسال ردحذف
    • Mrtdyalshwyly538@gmail.comm
      Mrtdyalshwyly538@gmail.comm 7 يونيو 2021 في 3:34 م

      Mrtdyalshwyly538@gmail.com

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -