أخر الاخبار

كيف تتعلم لعبة League of Legends كالمحترفين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

العبه عباره عن نظام MMO لكن بشكل مصغر ليس كبقة هاذا النوع من الألعاب الذي تحتاج فتره طويله تمتد لشهور لرفع مستوى او لفل الشخصيه 

بالعبه ستمكن من رفع مستوى شخصيتك والوصل الى اعلى لفل خلال فتره تقدر بـ20 دقيقه تقريبا 
لعبة LOL لم تتخذ المنحى التقليدي مثل باقي الالعاب بل قامت بأضافت وتطوير كثير من الخصائص والابداع بامور كثيره مما جعلها تحصد جوائز كثيره منها أفضل لعبه مجانيه على مدار سنتين متتالتين ..
اللعبه يوجد بها من المتعه الكثير ومن التحدي الشئ الرائع 
واللعبه مجانيه بالكامل 



كيف تتعلم League of Legends كالمحترفين؟ العمل الجاد والتدريب. لا توجد لعبة فيديو طبيعية ، وكونك لعبة League of Legends لا يختلف. ذهب هل تعتقد حقًا أننا مهتمون بألعاب الفيديو؟

لم نتطور إلى لاعبين محترفين

لكن حقا يمكنك التراجع عن الألعاب التي تلعبها والتفكير في النقطة التي أوضحتها للتو. نحن البشر تطورت من apelikes إلى ما نحن عليه الآن. تبسيط ذلك وسترى أننا لا نعرف ما يجب القيام به. لكننا لا نتطور إلى أنصار فريق League of Legends والفرص ضئيلة للغاية. غريزة ترك لنا أي استراتيجيات بطل الذهب الصغرى WASD + الماوس. ولكن ما يمكننا القيام به هو تعلم الدوري - نعم ، يمكننا أن نتعلم أن نصبح لاعبين في دوري الأساطير أفضل. League of Legends - وربما الألعاب بشكل عام ، ولكن الألعاب المختلفة لمهارات مختلفة - من خلال النظر في 3 مهارات أساسية. اثنان منهم ردود الفعل والمعرفة ، والآخر سيتم الكشف عنها لاحقا.


المسرحيات الماهرة لا تأتي طبيعية ، فهي تقوم بعمل شاق للحصول على حق.

قم بتحويل جهودك

لذلك دعونا مجرد إسقاط الكرة هنا أن هدفك هو أن تصبح محترفًا في League of Legends. هذا على الأرجح غير واقعي ، وليس في الوقت الحالي. حسنًا ، لن نعلمك أن تصبح قصيرًا. لا يمكننا أن نفعل ذلك لك. ولكن ماذا يمكننا أن نفعل من أجلك؟ Learn-LoL تقدم لك بعض النصائح المجانية. نحن نقدم لك النصائح والحيل على مدار بضع مقالات. ينبغي أن تحسن عقلية وفعالية التدريب. هل تركز على ردود الفعل ، معرفة اللعبة أو أي شيء آخر؟ يمكننا إرشادك لاتخاذ الخيارات الصحيحة. سوف تتعلم ما يجب التركيز عليه وكيفية وضع خطة أو خريطة طريق لنفسك كلاعب. إنه يعمل لمحترفي الشركات ، ويعمل للشركات الناشئة ، ويمكن أن يعمل من أجلك.

اعثر على طريقتك الخاصة لتصبح أفضل في League of Legends
لا يوجد مسار واحد أو سبحان الله تعالى لخطة الدوري. قد يبدو الأمر سيئًا للغاية ، ولكنه سيء ​​جدًا ، لكن لا يمكنك العثور على طريقتك للوصول إلى هدفك. أن تصبح أفضل في جامعة الأساطير ، أو أي شيء في الحياة لهذه المسألة هو رحلة شخصية للتأكيد على نقاط القوة والعمل على نقاط القوة وتمويه الآخرين. في المنشورات القادمة ، سنساعدك من خلال تزويدك بالمؤشرات والمجالات التي يمكنك تحسينها. لا يهم كيف أنت جيدة أو كيف جيدة في اللعبة. ما يهم هو أنك تدرك كيف يمكنك تحسين طريقة لعبك للتأكيد عليها.


حتى في Rift Summoner ، هناك طرق مختلفة يمكنك الاختيار من بينها.

الواجبات المنزلية لتحسين في جامعة أساطير

كنت ترغب في تحسين في جامعة أساطير؟ جيد ، لذلك دعونا نبدأ اليوم. واجبك قبل المشاركة التالية في هذا السباق يضرب بسيط:

فكر في أطوالك كلاعب جامعة ليجندز ونقاط ضعفك وقارنها بالآخرين. لماذا هي نقاط القوة هذه ولماذا هذه نقاط الضعف الخاصة بك؟ (نصيحة: نحن نتحدث عن ردود الفعل والمعرفة لأن لدينا اثنين من المهارات الرئيسية ، وربما يمكنك التفكير في المزيد.)

تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -