أخر الاخبار

كيفية اضافة Mod على GTA5

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


عندما وجدت مجموعة فرعية معينة من المعجبين أنفسهم غير راضين عن كل ما عرضه Grand Theft Auto V ، قرروا استخدام تعديلات لتعديل العالم لتناسب صورتهم. تسمح التعديلات للمستخدمين بتعديل اللعبة تمامًا وتغيير كل شيء عنها ، بما في ذلك نماذج الشخصيات. فيما يلي كيفية تعديل GTA 5 ، بما في ذلك مكان الحصول على التعديلات وكيفية تثبيتها.



تتوفر التعديلات على الكمبيوتر الشخصي فقط ، لكن بعض المستخدمين الجريئين قد وجدوا طرقًا لتعديل Xbox One و PlayStation 4. ومع ذلك ، فإن القيام بذلك يكسر شروط الخدمة وأقسام متعددة من EULA.

ماذا يمكن أن تفعل وزارة الدفاع؟
إن العقول التي تكمن وراء تعديلات Grand Theft Auto V المتعددة هي مقصور على فئة الباطنية وخارجها تمامًا مثل تعديلها بنفسها. أفضل طريقة لشرح ما يمكن تعديله هو شرح بعض منها ببساطة. أحد أكثر التعديلات شعبية ، على سبيل المثال ، يحولك إلى الرجل الحديدي. بدلاً من الاضطلاع بدور أي شخصية تختارها ، فأنت بدلاً من ذلك ترتدي درع الرجل الحديدي وتطير في طريقك عبر Los Santos وقصف أي شخص يعترض طريقك.


تحول وزارة الدفاع الأخرى شخصيتك إلى Mario ، مع استكمال المؤثرات الصوتية للعبة NES الأصلية. ترتد وتقفز في طريقك عبر المدينة وضرب المشاة بشكل عشوائي إذا كان يناسب خيالك ، أو قم بمطاردة Goomba وابحث عن أي مؤامرة شنيعة.

مجتمع التعديل في Grand Theft Auto V على قيد الحياة وبصحة جيدة ، وتتراوح التعديلات بين سخيفة خلاقة إلى شيء مثير للإعجاب. بإمكان Mods توسيع مساحة اللعبة الداخلية ، وتوفير مهام ومناطق جديدة لاستكشافها ، وإضافة مركبات جديدة في اللعبة لم تفكر فيها حتى العقول الإبداعية في Rockstar.

تتيح لك تعديلات The Grand Theft Auto V تغيير كل جوانب اللعبة تقريبًا لتمنح نفسك تجربة مختلفة تمامًا. ومع ذلك ، فإن الأغلبية متوفرة فقط في أوضاع لاعب واحد. أي تعديلات مستخدمة على الإنترنت قد تمنح المستخدمين ميزة غير عادلة ، لذلك اتخذ المطور Rockstar Games موقفًا حازمًا ضد أي شيء يمكن استخدامه كمستغل.


قبل تحميل وتثبيت تعديل

هناك العديد من الأماكن المختلفة للعثور على تعديلات Grand Theft Auto V ، ولكن قبل أن تبدأ في البحث عن التعديلات ، هناك بضع خطوات تحتاج إلى اتخاذها مسبقًا.

أولاً ، قم بإنشاء مجلد لتخزين التعديلات الخاصة بك. يمكن أن يكون هذا على سطح المكتب الخاص بك أو في مجلد المستندات. لا يهم موقعه طالما أنك تعرف مكان العثور عليه. سمها ما شئت مثل "Grand Theft Auto Mods."

بعد ذلك ، سترغب في العثور على موقع ويب تثق به لتنزيل التعديلات. فيما يلي بعض المواقع الشائعة:

ضع في اعتبارك أن أي ملف تم تنزيله من الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة في وجود برامج ضارة أو برامج تجسس. حافظ على تحديث برنامج مكافحة الفيروسات لديك وعمل نسخ احتياطية منتظمة من المعلومات المهمة. مارس أفضل الممارسات للأمن السيبراني عند تنزيل أي ملف ، حتى من مواقع الويب التي تثق بها.

كيفية تنزيل وتثبيت وزارة الدفاع

قد تتطلب بعض التعديلات إجراء تنزيلات إضافية لا علاقة لها بتعديل اللعبة نفسها ، ولكن تمكين التعديل للعمل بشكل صحيح أو تحميل مواد أو حزم ملفات معينة.

اثنان من هذه الملفات هما Script Hook V و GTAV LUA Plugin. يتيح Script Hook V للتعديل على "ربط" في رمز اللاعب الفردي في GTA V ، بينما يتيح LUA Plugin للعبة استخدام LUA ، وهي لغة برمجة شائعة تستخدم في إنشاء التعديلات. قم بتنزيل واتباع إرشادات التثبيت لكل من هذه قبل البدء.

هذا دليل خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت تعديل معين على GTA V. تختلف عملية تنزيل التعديلات لكل منها ، لذلك لا توجد طريقة لضمان كيفية عمل كل منها ، ولكن هذا سيوضح الأساس مفاهيم تثبيت التعديلات وتساعدك على التنقل في العملية بنفسك.

قم بتنزيل ملف mod إلى مجلد "GTA V Mods" الذي قمت بإنشائه مسبقًا. على سبيل المثال ، وزارة الدفاع تسمح لك للشفاء من خلال يميل ضد الجدار. يمكنك تحميله من هنا.

هذا هو بسيط جدا لتثبيت وزارة الدفاع. قد يكون البعض الآخر أكثر تعقيدًا ، ولكن كل وزارة الدفاع تقريبًا بها ملف ReadMe مضمن مع تعليمات مفصلة وسهلة المتابعة.

قم بإنشاء مجلد ثانوي باسم مشابه. سوف تحتاج إلى استخراج الملفات التي قمت بتنزيلها للتو في هذا المجلد الجديد.

انقل الملف "HealByLeaningOnWall.dll" إلى المجلد C: \ ملفات البرنامج (x86) \ Steam \ SteamApps \ common \ GrandTheftAutoV \ scripts \ addins.

يختلف المجلد اعتمادًا على كيفية تثبيت اللعبة ، ولكن الخدعة السهلة هي التأكد من رؤية ملفين: GTAV.exe و bink2w64.dll

إطلاق GTA V واختبار وزارة الدفاع. إذا قمت باستخراجه إلى المجلد الصحيح ، فيجب أن تكون قادرًا على استعادة جهاز HP الخاص بك بالكامل بمجرد الميل على الحائط.

ضع مجلد "\ scripts \ addins" في الاعتبار ، حيث سيكون الوجهة الرئيسية لغالبية التعديلات التي تقوم بتثبيتها.

هل Modding غير قانوني؟
قد تجد مناقشات عبر الإنترنت حول مشروعية التعديل. في الحقيقة ، إنها منطقة رمادية قليلاً.

إن استخدام mods في أوضاع الإنترنت ليس قانونيًا ، لكنه يخرق شروط الخدمة للعبة ويمكن أن يؤدي إلى حظر الحساب من Rockstar Games. وفي الوقت نفسه ، بيع تعديل غير قانوني ،لأنه يستخدم محتوى محمي بحقوق النشر والعلامات التجارية للتجارة غير المرخصة.

ومع ذلك ، modding للمتعة على ما يرام تماما. إن تغيير الملفات داخل اللعبة حتى تتمكن من التجول حول توماس محرك الدبابة لن يركلك في السجن. حافظ على تعديلك مقيدًا على وضع اللاعب الفردي ولن يكون لديك ما يدعو للقلق.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 25 مارس 2020 في 4:08 ص

    اشحنلي

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -