أخر الاخبار

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile الإصدار 0.13.0

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عشاق لعبة ببجي موبايل



تعاون PUBG MOBILE الأخير مع فيلم Godzilla: King of Monsters.
أحدث تحديث 0.13.0 يجلب وضع Deathmatch إلى اللعبة.
تتلقى اللعبة أيضًا العديد من التحسينات الحية أيضًا.
حصلت PUBG MOBILE على بعض التحديثات ذات الصلة على مدار العام. في الآونة الأخيرة ، رأينا بعض صيغ اللعب الجديدة تضاف إلى اللعبة - وأبرزها وضع Survive Till Dawn الذي يتيح لك محاربة الزومبي. ومع ذلك ، فقد أوضحت عمليات التسريب والألعاب الحديثة أن PUBG MOBILE تتعاون مع أحدث أفلام Godzilla لجلب بعض الألعاب الجديدة ذات الموضوعات بالإضافة إلى العناصر الموجودة في اللعبة. بدأ هذا التحديث الآن وسرد فريق PUBG MOBILE إضافة جديدة ومثيرة للعبة - وضع Deathmatch.



أحدث تحديث ، بعنوان الإصدار 0.13.0 ، يجلب وضع Deathmatch الذي طال انتظاره إلى اللعبة. ينضم وضع Deathmatch إلى وضع "غيبوبة" Survive Till Dawn ضمن قسم EvoGround. تم رصد وضع اللعب الجديد هذا مبدئيًا على Call of Duty Mobile Closed Beta منذ شهر تقريبًا وهو متاح الآن في PUBG أيضًا. يشبه الوضع في Call of Duty Mobile ، يغير وضع Deathmatch على PUBG MOBILE تعريف مفهوم "آخر رجل / فريق دائم".


في وضع Deathmatch ، سيتم تجميع اللاعبين معًا في فريق وسيُسمح لهم بمقاتلة فريق آخر. الفريق الأول الذي سجل 50 قتيلاً يفوز بالمباراة. يتميز وضع Deathmatch بمواجهات نارية سريعة الخطى في أوضاع اللعب للشخص الأول والثالث. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء غرفهم الخاصة ببطاقات الغرف.
يعد وضع Deathmatch بالتأكيد أحد أكبر الإضافات في تحديث 0.13.0. ومع ذلك ، يوفر هذا التحديث أيضًا اثنين من التحسينات "جودة الحياة" لـ PUBG MOBILE. بالنسبة للمبتدئين ، ستقوم تضاريس Vikendi الثلجية الآن بتسجيل آثار أقدام مماثلة لإصدار جهاز الكمبيوتر ، مما سيجعل اللعب في هذه الخريطة أكثر صرامة. هناك أيضًا زر مخصص في إعدادات التسلق. أما بالنسبة لوضع zombie ، فقد استبدل الفريق الزومبي القديم بأربعة أنواع جديدة.

  • وإليك سجل التغيير المختصر لتحديث الإصدار 0.13.0:


- أضيفت نظام عرض MVP في نهاية كل مباراة. سيحصل جميع اللاعبين على MVP افتراضي. سيتم عرض أفضل 3 لاعبين في الوضع الكلاسيكي أو لاعب MVP للفريق الفائز في TDM.

- في Vikendi ، سيترك اللاعبون الآن آثار الأقدام والمسارات ومسارات الإطارات على الثلج.

- إضافة زر مخصص للتسلق يمكن تمكينه في الإعدادات.

- عندما يتم قتلهم بنيران صديقة ، يمكن للاعبين الآن تحديد ما إذا كان زميله في الفريق يجب أن يفقد الجدارة أم لا.

- أضيفت موضوع غدزيلا. ستكون خلفية اللوبي تحت عنوان غدزيلا متاحة مع العديد من الأحداث والمكافآت ذات السمات بعد التحديث.

- أضيفت هدية شعبية جديدة ومكافأة الترتيب. كل أسبوع ، قد يجمع أفضل 100 لاعب في القائمة اللقب كل الأوقات أو الشعبية الحديثة.

- أضيفت الكاريزما الترتيب. الزي الدائم والأسلحة النارية / التشطيبات التي جمعها اللاعب ستزيد من جاذبيتها.

- إنجازات جديدة:
Victory Legion: أكمل 1/5/10/20 مباريات مع الهيمنة في فريق الموت.

Alpha & Omega: احصل على أول عملية قتل وضربة نهائية في فريق الموت.

T-800: تحقيق المنهي 1 مرة في فريق الموت.

مبعوث الحرب: أكمل سلسلة من المهام في Team Deathmatch.

يتم تحديث الإصدار 0.13.0 حاليًا في مرحلة التشغيل وسيتم إبلاغ اللاعبين بالتحديث. لاحظ أن هذا التحديث سيكون تحديثًا كبيرًا يصل وزنه إلى 2 غيغابايت تقريبًا ، لذا يُنصح بالاعتماد على شبكة Wi-Fi لتنزيل التحديث.

اذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -