أخر الاخبار

الفرق بين PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite / ببجي موبايل و ببجي لايت

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

PUBG Mobile vs PUBG Mobile Lite
 الفرق بين النسختين من اللعبة
يتسائل البعض ما الفرق بين ببجي و ببجي لايت Pubg Mobile vs Pubg Mobile Lite لذلك نقدم لكم أهم الإختلافات بين اللعبتين و ما الفرق بينهما من خلال تسليط الضوء علي أهم النقاط و التغييرات الجوهرية .


أصبحت PUBG Mobile ضجة كبيرة في صناعة ألعاب الهواتف المحمولة منذ إطلاقها العام الماضي ، ولا تحتاج إلى مقدمة خاصة.

ومع ذلك ، فإن اللعبة التي شجعت نوع Battle Royale لا تتمتع بسجل جيد عندما يتعلق الأمر بالعمل بسلاسة على جهاز الميزانية حيث أن المتطلبات الرسمية تطالب بحد أدنى من ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت. ومن هنا ، أطلقت الشركة وراء امتياز PlayerUnknown's Battlegrounds PUBG Lite ، وهو مصمم خصيصًا للتشغيل على أجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي محدودة وقدرة معالجة.

على الرغم من أن الأسماء متشابهة إلى حد كبير ، تقدم كلتا الألعابتين تجربة Battle Royale مختلفة بشكل كبير ؛ تجد أدناه جميع الاختلافات التي سوف بين نسختين من اللعبة.


  • عدد اللاعبين


تحتوي لعبة PUBG Mobile العادية على ما يصل إلى 100 لاعب لتوفير تجربة PUBG أصلية يجدها المرء في إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة.

من ناحية أخرى ، يضم PUBG Mobile Lite 40 لاعبًا فقط ، وهو ما يعد بتحقيق نشاط أسرع خلال مباراة Battle Royale.


  • حجم الخريطة


يتميز PUBG Mobile بجميع الخرائط التي يراها الشخص في إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة. ويضم Erangel و Miramar و Sanhok و PUBG Map Vikendi الجديدة.

على العكس من ذلك ، تقدم PUBG Mobile Lite خريطة جديدة بطول 2 كم × 2 كم ، والتي لا تساعد فقط في تقليل استهلاك الموارد ولكن تتماشى أيضًا مع فكرة الشركة المتمثلة في توفير إجراءات PUBG الأسرع وتيرة.


  • الكرافيك


تم تصميم كلا العنوانين باستخدام Unreal Engine 4 ، ولكن الإصدار Lite من اللعبة يتميز بانخفاض طفيف في المحتوى الرسومي للمساعدة في تشغيله بسلاسة على الأجهزة المنخفضة نهاية والمتوسطة.

ومع ذلك ، على الرغم من انخفاض المحتوى الرسومي ، إلا أن طريقة اللعب الأساسية لكلا اللغتين متشابهة إلى حد كبير ، مما يضمن عدم تفويت اللاعبين لتجربة PUBG بغض النظر عن إصدار اللعبة التي يلعبونها.

يتوفر PUBG Mobile لكل من أجهزة iOS و Android بينما يتوفر PUBG Mobile Lite فقط على متجر Google Play.

  • أنظمة التشغيل :
  • - لعبة ببجي Pubg : تتوفر لعبة ببجي موبايل علي أجهزة الأندرويد و iOS و الكمبيوتر .


  • - لعبة ببجي لايت Pubg Lite : تتوفر لعبة ببجي موبايل لايت علي Google Play فقط .



  • متطلبات التشغيل للأندرويد :

- لعبة ببجي Pubg : 

- لعبة ببجي لايت Pubg Lite :

تحياتي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -