أخر الاخبار

لعبة تجمع بين snooker و 8 ball pool للأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 

تعد لعبة السنوكر واحدة من أكثر ألعاب البلياردو وألعاب البلياردو المتوفرة على الأجهزة المحمولة. يجب أن تكون ممارسة لعبة السنوكر على جهاز محمول أمرًا طبيعيًا وأن تعيد الشعور بأنك تقف في ساحة السنوكر. جربه ، يبدو الأمر كما لو كنت في اللعبة!


سوف تحصل على تجربة واقعية في لعبة السنوكر في جميع المستويات. بصفتك أحد لاعبي السنوكر المحترفين يمكنك تحدي أفضل اللاعبين وتحقيق مستوى نقاط إحراز السنوكر 147 "147 maximum break" -
أدوات تحكم متقدمة وبديهية ودقيقة للعبة السنوكر 
يوفر تطبيق Snooker pool pro منصة احترافية للعبة البلياردو والتي تدعم جميع مستويات اللاعبين، تتميز بقدرات التَصْوِيب الدقيق الكاملة والتي تحسن من دقتك ومهاراتك في التصويب. بصفتك أحد لاعبي السنوكر المحترفين، سوف تقوم بتطبيق مبادئ الفيزياء من الحياة الحقيقية في كل تصويبة على طاولة السنوكر في هذه اللعبة متعددة اللاعبين الفريدة من نوعها. تحكم تماماً في رمية السنوكر خاصتك حتى في وضع الحركة. 


إذا كنت جديداً أو محترفاً في لعب السنوكر، مارس اللعبة لتحسين مهارتك في لعب السنوكر! يتيح لك نظام الممارسة الذي تتميز به اللعبة القيام بتصويبات فريدة ومتقدمة ويقيس مهاراتك.

تعريف السنوكر عامة 

السنوكر (المملكة المتحدة: / nsnuːkər / ، الولايات المتحدة: / ʊsnʊkər /) [2] [3] هي رياضة جديلة نشأت بين ضباط الجيش البريطاني المتمركزين في الهند في النصف الأخير من القرن التاسع عشر. يتم لعبها على طاولة مستطيلة مغطاة بقطعة قماش خضراء ، أو بقر ، مع جيوب في كل من الزوايا الأربع وفي منتصف كل جانب طويل. باستخدام cue و 21 كرة ملونة ، يجب على اللاعبين ضرب الكرة البيضاء (أو "cue ball") لوضع الكرات المتبقية في التسلسل الصحيح ، مع تجميع نقاط لكل وعاء. لعبة فردية ، أو إطار ، يفوز بها اللاعب الذي سجل أكبر عدد من النقاط. يتم الفوز بالمباراة عندما يفوز اللاعب بعدد محدد مسبقًا من الإطارات.

اكتسب السنوكر هويته الخاصة في عام 1884 عندما قام ضابط الجيش السير نيفيل تشامبرلين [الملاحظة 1] ، أثناء وجوده في أوتي ، بوضع مجموعة من القواعد التي جمعت بين الهرم والمسبح الأسود. [4] كانت كلمة السنوكر مصطلحًا عسكريًا يستخدم منذ فترة طويلة لموظفي السنة عديمي الخبرة أو العاملين في السنة الأولى. نمت شعبية اللعبة في المملكة المتحدة ، وتم تشكيل اتحاد البلياردو والنادي في عام 1919. ويديرها الآن اتحاد المحترفين العالمي للبلياردو والسنوكر
مميزات العبه:

تجمع بين Snooker & 8 Bll Pool

يمكنك اللعب بدون أنترنيت 
لعبة تعد واقعية 



صور اللعبة 




 إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -