أخر الاخبار

هل تريد أن تلعب Summoners War على حاسوبك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هل تريد أن تلعب Summoners War على الحاسوب الخاص بك؟ لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق لتنزيل هذه اللعبة المحمولة الشهيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيوضح هذا الدليل جميع أساليب العمل بالتفصيل.

بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك هذا الدليل على التقدم بسرعة خلال اللعبة بمساعدة بعض النصائح والحيل. سنقوم أيضًا بالرد على أسئلتك حول كيفية لعب Summoners War على كل من أجهزة كمبيوتر Windows و Mac.


عن اللعبة

إن لعبة Summoners War ، كما هي لعبة هجينة لجمع بطاقات آر بي جي ، تدور حول جمع بطاقات الوحوش ، والمشاركة في معارك مع كمبيوتر العدو أو الوحوش التي يسيطر عليها اللاعبون ، وكسب الموارد والتسوية.

الشيء الفريد في هذه اللعبة هو أن القتال يتحكم فيه اللاعب بالكامل: لا يتم محاكاة هذه اللعبة أو التحكم فيها تلقائيًا ، فأنت تتحكم في كل معركة. جوانب التجميع وبناء القاعدة الأخرى بسيطة للغاية: جمع الموارد عبر المعارك ، واستخدام تلك الجوانب لترقية المباني المحددة وحوشهم.

نظام المعركة

تدور المعارك في شكل ثلاثي الأبعاد رائع ، حتى أن بعض الوحوش لديها مشاهد متقطعة للهجمات الخاصة ، والتي تبدو رائعة. نظرًا لأن اللاعب في السيطرة ، ليس فقط عليهم إنشاء فريق الوحش الخاص بهم قبل كل معركة من الوحدات المتاحة ، ولكن عليهم أيضًا إصدار كل طلب واحد لهم. نظرًا للتنوع الهائل في أنواع الوحوش والأضرار الأولية والنماذج الأصلية ، هناك الكثير من الاستراتيجيات والتكتيكات القابلة للتطبيق.

الميزات - ما هذه اللعبة عن كل شيء؟

يقع Summoners War في عالم خيالي حيث تقاتل من أجل المجد في معارك الساحة المختلفة. تتوفر لعبة RPG الإستراتيجية هذه لأجهزة Android و iPhone. يمكنك أيضًا تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قتال إلى جانب فصيلك للسيطرة على بلورات مانا السحرية
توظيف المستدعين قوية وحوش السيطرة
مهارات وقدرات فريدة لكل وحش
بدورها القائم على القتال الاستراتيجي مع لاعبين حقيقيين آخرين
آثار حرجة مفاجئة وقدرات مستوحاة
غارات في الوقت الحقيقي
حروب النقابة الديناميكية
جمع الوحش ضخمة
ترقية وتطوير الوحوش الخاصة بك
صياغة أكثر من 100 عنصر
نظام تعليق مدمج ممتاز
منطقة مركز رئيسي مبتكرة كفريق واحد مع لاعبين آخرين
وسائط متعددة اللاعبين ومشغل واحد

انماط اللعب

يتميز Summoners War بطريقتي لعب رئيسيتين: قصة لاعب واحد أو مهام مشاكسة تتم ضد الكمبيوتر ، و Arena PvP ، حيث يخوضها اللاعبون في المباريات في الوقت الفعلي.

دفع للفوز أم لا؟
يمكنك إنفاق الكثير من المال أو الوقت على Summoners War ، وبسبب مخطوطات Mystery التي يمكنك شراؤها بأي مبلغ ، تكون اللعبة منحازة بشدة تجاه أولئك الذين ينفقون الكثير من المال. ومع ذلك ، يمكن للاعبين الأحرار كسب الكثير من الوحوش وبطاقاتهم من المهام اليومية ، لكنهم لا يفعلون شيئًا فعليًا لسد الفجوة بين دافعي اللعبة واللاعبين الحرين ، حيث يمكن للمجموعتين كسبها.

ومع ذلك ، يتم تخفيف الفجوة إلى حد ما عن طريق نظام PvP Arena ، الذي يولي الانتباه إلى مستويات الجيش النسبية عند التوفيق بين اللاعبين مع بعضهم البعض من أجل العمل في الوقت الحقيقي PvP.

Summoners War متاح لنظامي iOS و Android عبر متاجر التطبيقات الخاصة بهما ، أو يمكنك تنزيل apk android لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 7/8 / 8.1 / 10 / XP أو تشغيله عبر محاكي Android.

كيفية اللعب / تنزيل Summoners War: Sky Arena للكمبيوتر


اتبع التعليمات الموضحة أدناه ، إنها سهلة للغاية وتستغرق حوالي 5 إلى 10 دقائق لتشغيل اللعبة.

قم بتنزيل Bluestacks من موقعها الرسمي
تشغيل وتثبيته
افتح تطبيق bluestacks وقم بإعداد Google Play Store باستخدام gmail الخاص بك ، في وقت ما يطلب التحقق من الهاتف
بعد هذا البحث عن "Summoners War: Sky Arena"
انقر على زر التثبيت بجوار أيقونة اللعبة
عند الانتهاء من ذلك ، يمكنك العثور على Summoners War: Sky Arena وتشغيلها في أقسام "كل التطبيقات" أو في قسم "تطبيقاتي"


قم بتنزيل Summoners War: Sky Arena للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية

Google Play Store        التحميل من هنا
Apple App Store          التحميل من هنا

تحياتي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -