أخر الاخبار

أفضل 10 نصائح هامة للوصول إلى المركز الأول في لعبة فري فاير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

10 نصائح هامة للوصول إلى المركز الأول وتصبح ملكًا للجزيرة !



تلك الجزيرة ليست كبيرة بما فيه الكفاية لـ خمسين لاعبًا ويمكن أن يكون هناك ناجٍ واحد لاغير، لهذا عليك الإنتباه إلى أن التكتيكات البسيطة من المعتاد أن تكون الأكثر فعالية سواء كنت مبتدئًا أو ماهر ومتمرسًا، والتي سنحاول في ذلك النص شرح عشرة تعليمات و اسرار لعبة فري فاير كي يمكنك التحقق من أنك طول الوقتً ستكون لديك الإمكانية الأول للانتصار في تلك المهمة.


1.لا تفتح المظلة مبكراً

بعد القفز من الطائرة على نحو مباشر يقوم الكثير من اللاعبين بفتح المظلة بشكل سريع للوصل إلى أماكن بعيدة أو لاعتقادهم أنه الشيء الذي يجب فعله، وذلك ما يخطئ فيه العديد من اللاعبين حيث أنك في حال قمت بفتح المظلة مبكراً سوف يكون طريقك أطول للوصل إلى المنازل أو الأسلحة والتي في حال وصل أحد اللاعبين قبلك سوف يقوم بالاستيلاء على الأسلحة وقتلك فور وصولك إلى الأرض…لذا حاول أن تكون الأكبر طول الوقتً.

2.سعى أن تبتعد عن المدن الهائلة

واحد من أضخم الأخطاء التي يجريها الكثير من اللاعبين هو النزول في أنحاء هائلة والتي يسعى العديد من اللاعبين النزول فيها حيث أنك في حال النزول في هذه المناطق ستكون احتمالية النجاة قليلة بالنسبة لك، وإن كنت من الذين يثقون في خبرتهم لن يمكنها تفادي العديد من اللاعبين لاسيماً الذين يقومون بالاختباء داخل الأبنية.

3.لا تستخدم السيارات بشكل كبير

إن استعمال المركبات سيجعلك هدف لين للكثير من اللاعبين والذي يعرضك لخطر الوفاة داخل اللعبة، وهو ما لا تريده حيث أنه يجب عليك استخدام تلك المركبات للضرورة فقط لاسيماً أن الانتقال إلى موضع ما باستعمال السيارات سيخبر جميع اللاعبين الموجودين حولك بمكانك وهو ما سيجعلهم ينتظرون خروجك منه لتكون مقصد سهلاً لهم.

4.الدرع أهم من الأسلحة

سعى دائماً البحث عن الدروع الأقوى زيادة عن بحثك عن الأسلحة حيث انها ستكون الحراسة الأول لك والتي ستساعدك على تخفيف الضرر في حال قام شخص ما بمحاولة قتلك، لذا يجب عليك دائماً الانتباه للدرع والبحث عن أفضل الدروع والمعدات الطبية وإبقاء نقاط الحياة لديك في أفضل حالاتها طول الوقتً.

5.لا تكن متسرع

من الممكن أن تكون هذه النصيحة هي الأهم باستمرارً في عالم الباتل رويال لاسيماً في المرحلة المتقدمة من الجولة، والتي يلزم عليك باستمرارً فيها الانتباه إلى عدم التسرع للاستحواز على الاسلحة أو الدروع التي تسقط من الطائرة “الدروب” حيث أنها تعتبر من أكثر المقاصد التي ينتظرها الكثيرين، لهذا عليك الانتظار والحذر طول الوقتً قبل الوصول إليها.

6.إستخدم السماعات

إن استخدام السماعات داخل الألعاب هو أمر هام للغايةً حيث أنه يقوم بإخبارك عن أماكن الإطلاق واصوات الخطوات التي يصدرها العدو، والتي ستساعدك بشكل ملحوظ في معرفة أماكن تواجدهم وقربهم منك وهو ما تحتاجه في ذلك النوع من الألعاب…معرفة موضع العدو وقربه منك.

7.طول الوقتً راقب الخريطة المصغرة

إذا كنت تستخدم السماعات لسماع الأصوات وتراقب الخريطة المصغرة فسيكون الأمر أسهل فيما يتعلق لك لتحديد الموضع الذي أطلق منه الرصاص أو مكان تواجد اللاعبين القريبين منك، حيث انها تساعدك في علم مقر تواجدك دائماً بالنسبة للأعداء وقربك منهم.

8.تحرك ببطء

إن الجري الكثير داخل لعبة فري فاير يمنح اللاعبين الموجودين حولك فكرة كبيرة عن مكان تواجدك وقربك منهم، لهذا عليك دائماً الحيطة إلى خطواتك إذا شعرت بوجود أحد الأعداء حولك خصوصاً داخل المدن التي في العديد من الأحيان يختبئ فيها أحدهم لينتظر الاحتمالية المناسبة لقتلك…لهذا أبتعد عنها وسعى التقليل من الحركة داخلها.

9.إستغل الاحتمالية المناسبة

إذا قمت برؤية أحد الأعداء فلا تقم بالاشتباك بشكل مباشر معه إذا لم تكن متأكد بشكل كبير من إمكانية قتله، مثل ان تكون في مسافة بعيدة عنه أو أن يكون هنالك لاعب أخر لا تدري عنه، لهذا سعى دائماً أن تستغل دراية موضعه ومراقبته كي تكون لديك الفرصة الأمثل لقتله.

10.دائماً إستعمل المعدات الطبية

حتى وإن كنت في قتال مع واحد من اللاعبين فحاول أن تستغل أي فرصة ممكنة للاستخدام المعدات الطبية لإرجاع نقاط الحياة إلى حالتها الطبيعة مثل الاختباء داخل أحد المنازل أو وراء الأشجار وهو ما سيعطيك احتمالية أضخم للنجاة اثناء القتال…لهذا حاول دائماً الحيطة إلى عدد المعدات الطبية لديك واستخدامها دائماً.

ومع ذلك التعليمات الـ عشرة من اسرار لعبة فري فاير قد يصبح الطريق لديك أسهل للوصل إلى المركز الأول وأن تصبح ملكًا للجزيرة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12 أبريل 2020 في 9:06 ص

    شكرا لكم

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -