أخر الاخبار

جدبد ببجي موبايل في الموسم الثامن

PUBG mobile season 8 

أطلقت لعبة المعركة الملكية ، PlayerUnknown’s BattleGrounds (PUBG) ، إصدارها التجريبي للموسم الثامن للاعبين المتنقلين الذين جلبوا ملابس جديدة وجلد ظهر وسلاح ومظهر جديد ومكافآت والمزيد.

يقترب موسم اللعبة 7 من نهايته في 13 يوليو ، ومن المتوقع أن يستمر موسمه الجديد بين 15 و 17 يوليو. وسيوفر الموسم الجديد Elite Upgrade و Elite Upgrade Plus للاعبين بما في ذلك عدد من الميزات الجديدة.




ووفقًا للتقارير ، سيشمل الموسم الجديد موضوع "قوة المحيط" المتمركز بشكل فضفاض حول الحياة البحرية وسلاحًا جديدًا من طراز PP-19 Bizon وجلد "Water Blaster" من أجل Scar-L في مختبر الأسلحة. ومع ذلك ، لا يزال تأكيد رسمي بسبب صناع.


سيكون لدى لاعبي PUBG أيضًا خيار لتزويد سلاح DP-28 بالبشرة بالإضافة إلى ملابس رياضية جديدة ذات طابع محيطي للاعب المتوفر في المتجر.

شارك مطورو PUBG أيضًا رابطًا لآخر موسم للتنزيلات التي يبلغ حجمها حوالي 1.9 جيجابايت وسيكون ذلك ممكنًا إذا قام المستخدمون بتنزيل PUBG: Mobile Beta.


في وقت سابق يوم 4 يوليو ، كشفت الشركات المصنعة أن علب الغاز PUBG يمكن الآن استخدامها كمتفجرة بعد تحديث جديد للاعبين لاستهداف المعارضين بهذا السلاح الجديد.

تندرج معظم الاختلافات في PUBG ضمن فئتين إلى جانب الخرائط الجديدة وأنماط اللعب محدودة الوقت التي تشمل أسلحة أو مركبات أو معدات جديدة ؛ أو التوازن العام ، القرص أو إصلاحات إلى شيء كان بالفعل في اللعبة.

يمكن استخدام السلاح الجديد الذي لم يكن موجودًا في اللعبة من قبل كنوع من الفخ الآن.


رابط تحميل اللعبة : من هنا

رابط تحميل البيتا : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -