أخر الاخبار

شرح NordVPN أسرع و أفضل برنامج لتصفح المواقع المحجوبة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سنقدم لكم اليوم شرح NordVPN وهو أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة حول العالم وتصفح الإنترنت بشكل خفي يسمح لك بإخفاء تصفحك ومعلومات التصفح الخاصة بك.



شرح NordVPN لماذا يعتبر البرنامج هو الأكثر أمناً ؟

أولا نترك لكم رابط التحميل 


يعتمد برنامج NordVPn على أكثر من تقنية مختلفة تجعله الأمن بشكل عام في جميع الإستخدامات المختلفة والإستخدام تحديداً لإخفاء تحركاتك عبر الإنترنت والوصول إلى المواقع المحجوبة بشكل كامل، يعتمد البرنامج على بروتوكول ثنائي لحماية إتصالك عبر الإنترنت وهو IKEv2\IPsec وهو يقوم بتشغيل حركة المرور عبر الإنترنت من خلال خوارزميات متقدمة للغاية بالإضافة إلى إستخدام معامل تشفير NordVPN NGE أيضاً لزيادة الأمان وتقليل المراقبة على الإنترنت، هاذين المعاملين يقومان بشفير إتصال الإنترنت بمستوى عسكري يجعل من الصعب على أي مستخدم أو مزود خدمة التغلب عليه.

كما أن البرنامج يستخدم نفق VPN مزدوج الطبقات وهو يعتمد ببساطة على أن يقوم بتمرير إتصالك عبر نفقي VPN الأول يقوم بإعطائك الـ Ip الخارجي ومن ثم إرسالك إلى نفق إتصال آخر يقوم بعمل الإتصال الفعلي بين جهازك ومواقع الإنترنت الخارجية.



الميزة هنا أن نفق VPN الأول لا يقوم بمراقبة إستخدام الإنترنت الخاص بك ونفق VPN التالي لا يعمل مكانك أو عنوانك الفيزيائي او الـ Ip الخاص بجهازك حتى لا يتمكن من الوصول إليك، بالطبع يعد البرنامج بأقصى درجات الخصوصية والحماية وأنه لا يقوم بنشر معلوماتك ولا بيعها ولكن بعيداً عن هذه الوعود فإن التقنيات التي يستخدمونها تجعل من الصعب تتبع حركة الإنترنت حتى من خلالهم.



استمتع باستخدام الإنترنت بسرعة، وأمن، وخصوصية مع الـ VPN الأكثر تقدما في العالم. 
يمكنك NordVPN من الاتصال بأكثر من 5000 خادم في 60 بلد، ويؤمن بياناتك الخاصة بتشفير يضاهي التشفيرات العسكرية، ويحظر الإعلانات والمواقع الضارة. 


احم نفسك من البرمجيات الخبيثة ميزة الأمن السيبراني لدينا تكشف وتحظر المواقع الضارة حتى لا يتعرض جهازك لخطر الإصابة بأي منها. 

تجاوز الإعلانات المزعجة تمكنك ميزة الأمن السيبراني أيضا من تصفح الإنترنت دون إعلانات، ما يؤدي إلى زيادة سرعة الإنترنت ويخفض من استهلاك البيانات.

اختر الأفضل لك يقدم NordVPN فترة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام على كل الاشتراكات. إن كنت تشك في خدمتنا، فيمكنك التجربة قبل الشراء. 

الغ حظ وسائل الترفيه NordVPN يقوم بإلغاء حظر المواقع المحظورة في مواقع جغرافية معينة ويمكنك من مشاهدة فيديوهاتك المفضلة أينما كنت.

احتفظ بخصوصية بياناتك مع NordVPN سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك وسيتم تشفير كل بياناتك بتقنية تشفير قوية. 

اخف هويتك على الإنترنت يلتزم NordVPN بالحفاظ على خصوصية عملائه ولا يحتفظ بأي سجلات لأي من أنشطتك. 


ميزات جميلة أخرى قد تعجبك:
-دعم P2P على أفضل الخوادم
- خوادم لزيادة الأمان: DoubleVP، anti-DDoS
- نطاق غير محدود
- دعم على مدار الساعة كل أيام الأسبوع
- 6 اتصالات في حساب واحد
- تشفير يضاهي التشفير العسكري (OpenVPN، Ikev2 / IPsec)
- أكثر من 5000 خادم في أكثر من 60 بلدا


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 20 مايو 2020 في 10:24 ص

    يا اخي بليز اشحنلي على وجه الله انا فقير اليدي 5601222458

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 31 مايو 2020 في 9:22 ص

      Uivvforbt


      Gnrirb roeh

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -