أخر الاخبار

أفضل طريقة لتهكير لعبة ببجي Pubg لجميع الاجهزة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تعتبر لعبة ببجي pubg من الألعاب الشهيرة في الوقت الحاليّ والمنتشرة كثيرا بين المستخدمين فكرة اللعبة على العموم هي مجابهة 100 لاعب في خريطة هائلة حيث تبدأ هذه الخريطة في الحد من حجمها حتة يجتمع الالعبين باقل مسافة والفائز هو الذي يوجد بلا ان يلقى حتفه في عاقبة اللعبة والحاصل على المركز الاول وتوجد في تلك الخريطة العديد من البنايات التي تتضمن على اسلحهة ودروع تَستطيع استعمالها من اجل الفور في اللعبة .



جلبت لكم كيفية فعاله وصحيحة من اجل إختراق لعبة ببجي هاتف محمول تلك الطريقة ليست قرصنة جواهر او زيادة المال لكن كيفية الإختراق هنا سوف تكون عن طريق الغش ببعض العناصر في اللعبة ولكن تلك الأسلوب والكيفية يجب علي التفسير ليست امنة مائة% وممن ان تكون السبب لك بحظر داخل اللعبة اذا قمت باستخدمها كثيرا فقط وبشكل متواصل .
تهكير لعبة ببجي موبايل pubg عن طريق برنامج GameGuardian
سنقوم باستعمال برنامج GameGuardian في إختراق لعبة ببجي هاتف محمول هذا البرنامج يستعمل للغش في اللعبة تحتاج من اجل تشغيل البرنامج الى عمل روت  ساقوم بشرح خطوات عمل البرنامج .



أسلوب وكيفية استخدام برنامج GameGuardian في تهكير لعبة ببجي pubg

  • أولا : تنزيل برنامج GameGuardian من ⇜⇜الرابط هنا⇝⇝ , تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك مثلما قلنا يتطلب الى صلاحيات الروت من اجل ان يعمل .



  • ثانيا : تقوم بتشغيل البرنامج على جهازك بعد التثبيت ومن ثم عمل الخطوات الآتية في الصورة .






  • ثالثا : نقوم بتحديد الملف الذي قمت بحفضه مثلما في الصورة .

 Hack Pubg Mobile v0.6.1.Lua تحميل ملف هكر اللعبة
⇜⇜ تحميل ⇝⇝




بعدها سوف يتم تشغيل اللعبة بواسطة البرنامج نفسه للقيام بعملية هكر لعبة ببجي والغش في داخل اللعبة بواسطة الكثير من الاضافات التي سوف يتيحها لك البرنامج مناصر .




سوف تظهر لك طريق الهكر هذه اللّحظة تَستطيع اختيار النوع الذي تريده اي شي تريد استخدامه كما فاتنا القول ان هكر لعبة ببجي جوال سوف يتم بواسطة الغش مثلا معرفة من وراء الجدار تحديد موقع الاعبين اي انه يحسن ادائك في اللعبة بواسطة تلك الامور .




باستخدامك لطرق الهكر هذه سوف يتحسن ادائك في اللعبة وسوف تتغلب على الاعبين وهذه تعد افضل أسلوب وكيفية في إختراق لعبة ببجي موبايل لجميع الاجهزة .

ملاحضة : القيام بعملية الهكر في هذا البرنامج من المحتمل يعرضك للحظر داخل اللعبة لذالك لدى قيامك بذلك الهكر سيكون على مسوؤليتك الخاصه ونحن كموقع محترفي التقنية ليس لنا اي علاقة لاغير نحب توصيل المعلومة لك بجميع شفافية .


 لا تنسى تجديد أداة الهكر في حال صدور تحديث حديث لها في الموقع اعلاه من الرابط الرئيسي للمكان المتخصص بتهكير ببجي وايضاً في حال لم يعمل الهكر فتأكد من ان جهازك يحتوي على روت , لان قرصنة ببجي يتطلب الى ان يكون الجهاز يتضمن على روت .

تجديد إختراق ببجي 2019 مع اضافة مود الزومبي للعبة ببجي اصبح الان الهكر اصعب طفيفا نتيجة لـ تطويرات اللعبة إلا أن البرنامج الذي تم شرحه لتهكير لعبة ببجي تم تحديثه ليتوافق مع تحديث اللعبة ويمكنك استعماله من دون مشكلات في تهكير لعبة ببجي , لكن قما قلنا لاتكثر من استخدام برنامج الهكر حتى لايتم كشفك من داخل اللعبة استخدم الهكر على نحو طفيف .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -