أخر الاخبار

ماين كرافت الحقيقية الجديدة على الاندرويد و الايفون


ماين كرافت العالم الحقيقي قادمة للجوالات


Minecraft
في الوقت الذي تركز فيه غالبية الشركات على ألعاب الواقع الافتراضي نشهد توجهاً مختلفاً لمايكروسوفت نحو الواقع المعزز بداية مع نظارتها هولولينز والآن مع سلسلة Minecraft
حيث كشفت الشركة اليوم النقاب عن لعبة جديدة بهذه السلسلة تعتمد على الواقع المعزز بأسلوب يذكرنا بلعبة بوكيمون جو تحمل اسم Minecraft Earth والتي ستقدم تجربة مابنكرافت كاملة، بحيث تتيح للاعب بناء الأبنية وتشيدها ثم وضعها بالعالم الحقيقي، كما قد تصادف أثناء تجوالك مهام Tappables التي ستتيح لك بعد إكمالها الحصول على عناصر للبناء.
وسيكون عليك أيضاً في هذه اللعبة محاربة بعض الأعداء الذين قد يصادفونك أثناء تجوالك بعالمك، ومن الممكن خوض تجربة اللعبة مع أصدقائك والتعاون معاً في بناء عالمك الذي تريد.
يأتي هذا الإعلان بمناسبة احتفال الشركة بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق السلسلة والذي كشفت فيه مايكروسوفت أن لعبتها باعت أكثر من 176 مليون نسخة حول العالم لتصبح أكثر الألعاب مبيعاً في التاريخ. وكانت مبيعات اللعبة قد تجاوزت  144 مليونًا بداية 2018.
وأخيراً نذكر بأن Minecraft Earth ستتوفر بوقت لاحق هذا العام على جوالات iOS و Android وستتوفر نسخة بيتا منها صيف هذا العام ويمكنكم التسجيل للحصول عليها من هذا الرابط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -