أخر الاخبار

تحميل ببجي الموبايل التحديث 1.2 الجديد PUBG Mobile Update 2021

قامت لعبة ببجي موبايل الشهيرة بقيادة تطويرية مميزة من شركة Tencent Game بالأعلان عن نزول تحديث جديد للعبة تزامناً مع إنطلاق العام الجديد 2021 وذلك بهدف أساسي لها وهو تطوير وتحسين خواص اللعبة سواء أطوار أو خاصيات سابقة والتعديل الطفيف على أهم الأشياء في محتوى اللعبة، وفي هذا المقال نضع لكم الرابط المباشر للحصول على التحديث 1.2 الجديد لببجي موبايل من مصدر آمن ورسمي ونضع لكم رابط التعرف على مميزات التحديث بالكامل، تابع للتعرف.



مميزات التحديث 1.2 الجديد لببجي موبايل 2021

ذكرنا لكم أن المميزات والخواص الجديدة التي تحملها التحديثات الجديدة للعبة ببجي موبايل بعد التحديث الرسمي رقم 1.0.0 أصبح معظمها بهدف التحسين والتعديل على اللعبة بخلاف التحديثات ما قبل الإصدار الرسمي لها حيث كانت اللعبة في كل تحديث تعمل على إضافة أطوار وطرق لعب جديدة، أما الآن أصبحت تقتصر فقط على التحسينات والتطوير، والمميزات الجديدة في تحديث ببجي موبايل 1.2 تجدها أدناه كالتالي:


  • بدء تطبيق فعاليات التعاقد مع لعبة League Of Legends عبر إضافة طور خاص في الخريطة الأساسية إيرانغل Erangel وسيكون بشكل مؤقت.
  • إضافة سلاح جديد يأتي بأسم Famas سيكون حصرياً لدى خريطة ليفيك Levik الثلجية.
  • تحسين الضرر الخاص بسلاح القناص الشهير الكار Kar98 وسلاح القناص المعشوق الآخر M24.
  • تعديل مهم خاص بمنظار التقريب (Scope) الهولو وأيضاً تعديل تصميم رائع لسكوبي الـ X8 والـ X2.
  • تطوير وتعديل مهم خاص بالوقت التي يستغرقه زر فتح الحقيبة وجعله أسرع من السابق.
  • تحسين معتاد على منظومة الحماية الرقمية التي تعمل على اكتشاف مستخدمي برامج الغش بأنواعه.
  • إضافة مهمة منظرة لدى عشاق اللعبة تتعلق بحالة اللاعب عند فتح اللعبة حيث أصبح بإمكانك تعيين حالتك كـ (مشغول، إخفاء حالة الظهور كنشط، حالة البحث عن فريق للانضمام).
  • تحسين وضعية الهبوط من الطائرة بواسطة المظلة من خلال تعديل التحركات لجعله أكثر واقعية.
  • تحسين مهم جداً للاعبين ورائع لأصحاب الاقتحامات السريعة وهو عندما يكون سلاحك في حالة إعادة شحن للرصاص (تعشيق بالبلدي) بإمكانك إطلاق الرصاص وإلغاء العملية بدون الحاجة للانتظار حتى انتهاء عملية إعادة الشحن.
  • تحسين هام لأصحاب هواتف الأيفون والأيباد بخصوص استهلاك اللعبة للبطارية ومشكلة ارتفاع حرارة الهاتف عند اللعب وذلك التحسين يخص هواتف Apple iPhone 7 فما فوق ولن يشمل الأجهزة التي تسبق أيفون 7.
  • تم إزالة الطواقم من اللعبة وستعود بعد شهرين مع بطولة الطاقم بشكل جديد ومُختلف ، وبخصوص الأحداث سيكون لها رجعة يتوقع بعد التحديث القادم.




موعد نزول تحديث ببجي موبايل 1.2 عام 2021

سيكون الموعد الرسمي التي أعلنت عنه اللعبة كموعد نهائي لنزول التحديث لهواتف الاندرويد والايفون ومحاكيات الكمبيوتر هو يوم الأربعاء الموافق 13/01/2021 تحديداً في الصباح لكافة المنصات على أن يكون حجم التحديث 1.2 لهواتف الأندرويد هو قرابة 670 ميجا بايت أما هواتف الأيفون سيكون حوالي 700-800 ميجا بايت.



رابط تحميل التحديث 1.2 ببجي موبايل للأندرويد 2021

يمكنك من خلال الرابط أدناه من الحصول على إمكانية تحميل التحديث الأخير من ببجي موبايل وذلك عند الساعة الثالثة فجراً يوم الأربعاء الموافق 13/1/2021 لكافة هواتف الأندرويد من خلال المتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكنك التعرف على كامل بيانات التحميل من خلال الرابط أدناه.


رابط تنزيل التحديث 1.2 ببجي موبايل للأيفون 2021

يمكن أيضاً لمستخدمي أجهزة آبل الحصول على التحديث الجديد 1.2 للعبة ببجي موبايل 2021 من خلال التثبيت عبر متجر App Store المتجر الحصري لدى أصحاب هواتف آبل وذلك من خلال متابعة بيانات الجدول أدناه للحصول على كامل بيانات ومعلومات التحديث لهواتف أيفون والأيباد.


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12 يناير 2021 في 5:56 م

    مشان الله نزل شرح شلون نتخطا ام هل روابط الي حطتا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -