أخر الاخبار

افضل محاكي لتشغيل العاب الاندرويد

 اليوم نحن مع تقرير عن أفضل فئة جديدة من البرامج التى نحتاج إليها جميعاً كمستخدمين لأجهزة الكمبيوتر ، وهى برامج المحاكى الأندرويد التى تم تصميمها وتطويرها لخلق بيئة عمل جديدة بدون أى تكلفة لتعمل علي انظمة ويندوز وماك علي الحاسوب ، حيث عند تحميل وتثبيت واحد من البرامج أدناه على الكمبيوتر الخاص بك ، وقتها سيكون لديك أثنين من الهواتف الذكية هاتف فى يدك والهاتف الثانى هو برنامج محاكى اندرويد المثبت على الكمبيوتر ،  والذى يساعدك على تحميل وتثبيت وتجربة تطبيقات وممارسة الألعاب في نظام اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك كما ولو كان هاتف ذكى حقيقى ، وسوف يكون من خلال الترشيحات أخف برامج المحاكي للأجهزة الضعيفة والقوية ايضاً حتي يتمكن جميع المستخدمين من تشغيل البرامج علي اجهزتهم .

فقط إبدأ فى تحميل وتثبيت برنامج المحاكى الذى ينال على إعجابك ، ثم بعد الأنتهاء من التحميل والتثبيت سجل دخول بحساب جوجل الجيميل المستخدم على الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك يصبح بإمكانك وبكل سهولة تحميل التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاى وتشغيل ألعاب الأندرويد على شاشة الكمبيوتر الكبيرة بدون أى مشكلة كما ولو كان الكمبيوتر هاتف ذكى يعمل بنظام أندرويد .

أهم استخدامات برامج محاكي الأندرويد
1- الأكثر شيوعاً بين المستخدمين وهو تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على شاشة الكمبيوتر PC وتوفير موارد الهاتف الخاص بك ، كما أن تجربة ألعاب أندرويد على شاشة الكمبيوتر أفضل من شاشة الهاتف الصغيرة .

2- خاص بالمطورين حيث يقوم مطورو تطبيقات وألعاب الأندرويد فى اختبار التطبيقات والألعاب للأندرويد على عدد كبيرة من الأجهزة قبل الإطلاق بشكل رسمى . مع العلم، يعتمد المطورين فى الغالب على محاكى

3- خاص بالعمل حيث يمكن من خلال برامج المحاكى انجاز المهام والمشاريع الخاصة بك بشكل أسرع بكثير من القيام بها من شاشة الهاتف بالتأكيد ولكن، هناك حل أفضل من هذا وهو جهاز كروم بوك الذى هو بمثابة كمبيوتر شخصي يعمل بنظام جوجل كروم كنظام تشغيل أساسي ويمكن البحث على الإنترنت حلو هذا الجهاز لمعرفة تفاصيل أكثر عنه خصوصاً إذا كنت تبحث عن خيار مثل هذا .

هو عبارة عن محاكي جديد يدعم ألعاب Smart Phone Game على الكمبيوتر ، ويُقال إنها أكثر استقرارًا وسلاسة وأخف وزناً مقارنة بمحاكيات Android التقليدية الأخرى المتوفرة في السوق. هذا أيضًا برنامج مجاني ... يحتوي على محرك ، والذي يساعدك على تشغيل ألعابك في بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل اي برنامج مجانا.



يُطلق على هذا المحاكي  للهواتف الذكية الأكثر شيوعًا اسم B ng. الإصدار الأساسي مجاني ، ومع ذلك ، يجب عليك الترقية إلى العضوية المميزة للحصول على المزيد من الميزات ، مثل الاتصال الأسرع ، والمزيد من تنزيلات الألعاب ، ودعم الصور والرسومات عالية الجودة. ليست هناك حاجة للترقية إذا كان لديك بالفعل حساب B Ng. فيما يلي بعض النصائح المهمة لمساعدتك في التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:




متطلبات الحد الادني لتشغيل البرنامج 

يعمل علي نظام ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 أو Vista أو XP .
يجب ان يتوافر معالج ثنائي النواه بسرعة 2.2 جيجا هيرتز علي الاقل .
يجب ان يتوافر ذاكرة الوصول العشوائي علي الاقل 2 جيجا بايت رام .
يجب ان يتوافر مساحة تخزين فارغة 1.5 جيجابايت من مساحة الهادر ديسك
يجب ان يدم كرت الشاشة OpenGL 2.1 .
يجب ان يكون كرت الشاشة المنفصل علي الاقل بسعة 1 جيجا بايت .


رابط التحميل (من هنا)
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -