أخر الاخبار

تحميل افضل نسخة لمحاكي سمارت جاجا

 اليوم نحن مع تقرير عن أفضل فئة جديدة من البرامج التى نحتاج إليها جميعاً كمستخدمين لأجهزة الكمبيوتر ، وهى برامج المحاكى الأندرويد التى تم تصميمها وتطويرها لخلق بيئة عمل جديدة بدون أى تكلفة لتعمل علي انظمة ويندوز وماك علي الحاسوب ، حيث عند تحميل وتثبيت واحد من البرامج أدناه على الكمبيوتر الخاص بك ، وقتها سيكون لديك أثنين من الهواتف الذكية هاتف فى يدك والهاتف الثانى هو برنامج محاكى اندرويد المثبت على الكمبيوتر ،  والذى يساعدك على تحميل وتثبيت وتجربة تطبيقات وممارسة الألعاب في نظام اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك كما ولو كان هاتف ذكى حقيقى ، وسوف يكون من خلال الترشيحات أخف برامج المحاكي للأجهزة الضعيفة والقوية ايضاً حتي يتمكن جميع المستخدمين من تشغيل البرامج علي اجهزتهم .

فقط إبدأ فى تحميل وتثبيت برنامج المحاكى الذى ينال على إعجابك ، ثم بعد الأنتهاء من التحميل والتثبيت سجل دخول بحساب جوجل الجيميل المستخدم على الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك يصبح بإمكانك وبكل سهولة تحميل التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاى وتشغيل ألعاب الأندرويد على شاشة الكمبيوتر الكبيرة بدون أى مشكلة كما ولو كان الكمبيوتر هاتف ذكى يعمل بنظام أندرويد .


أهم استخدامات برامج محاكي الأندرويد
1- الأكثر شيوعاً بين المستخدمين وهو تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على شاشة الكمبيوتر PC وتوفير موارد الهاتف الخاص بك ، كما أن تجربة ألعاب أندرويد على شاشة الكمبيوتر أفضل من شاشة الهاتف الصغيرة .

2- خاص بالمطورين حيث يقوم مطورو تطبيقات وألعاب الأندرويد فى اختبار التطبيقات والألعاب للأندرويد على عدد كبيرة من الأجهزة قبل الإطلاق بشكل رسمى . مع العلم، يعتمد المطورين فى الغالب على محاكى

3- خاص بالعمل حيث يمكن من خلال برامج المحاكى انجاز المهام والمشاريع الخاصة بك بشكل أسرع بكثير من القيام بها من شاشة الهاتف بالتأكيد ولكن، هناك حل أفضل من هذا وهو جهاز كروم بوك الذى هو بمثابة كمبيوتر شخصي يعمل بنظام جوجل كروم كنظام تشغيل أساسي ويمكن البحث على الإنترنت حلو هذا الجهاز لمعرفة تفاصيل أكثر عنه خصوصاً إذا كنت تبحث عن خيار مثل هذا .


أصبح البرنامج الآن متوفر بكل سهولة، حيث أن هذا المحاكي خاص بتشغيل التطبيقات والألعاب الخاصة بالأندرويد وذلك على الأنظمة الخاصة بويندوز و هذه الأنظمة تكون تابعة لشركة تسمى مايكروسوفت، وقد بدء إنتشار هذا البرنامج عام 2019 بعد ما تم الإعلان عنه حتى يصبح الأسرع والأكثر فاعلية وأداء في وقتنا الحالي لدى العديد من الأشخاص الذين يمارسون الألعاب القتالية منها على سبيل المثال ألعاب باتل فيلد و ديزني وغيرها من الألعاب الأخرى.


مميزات هذا  برنامج او المحاكي 

يشمل البرنامج العديد من المميزات التي عملت على شهرته وشعبيته العالية في جميع أوساط مستخدمين أنظمة أندرويد ومن هذه المميزات ما يلي :-


يعتبر المحاكي  للكمبيوتر من أقوى وأسرع البرامج المحاكية والتي تتميز بالمجانية لجميع أنظمة أندرويد بالإضافة إلى حجمه القليل.
من مميزات هذا البرنامج أيضا انه يحفظ العمل على كل أنظمة ويندوز بجميع النسخ بداية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10.
تتميز وجه هذا البرنامج بأنها رسومية وبالتالي تعمل على توفير كل الخيارات التي يحتاجها المستخدم وتوفير العناصر المطلوبة له.
عند تحميل هذا البرنامج لا تضطر إلى أستنزاف موارد الجهاز الخاص بك، حيث أن هذا البرنامج يمكن من التعامل مع الذاكرة العشوائية بحجم 2 جيجابايت.
يقوم البرنامج  بدعم وتشغيل ملفات Apk وهي الصيغة الأساسية لجميع ملفات أندرويد.
يتميز المحاكي أيضا بدعمه لتشغيل الألعاب القتالية منها على سبيل المثال لعبة ببجي ولعبة غارينا فري فاير بالإضافة إلى دعمه للألعاب الإستراتيجية.
يتواجد للبرنامج التحديثات والترقيات المستمرة من الموقع الرسمي الخاص به الموجود على الإنترنت.
إمكانية وصول البرنامج هنا موقع جوجل بلاي ومن ثم تحميل كل الألعاب والتطبيقات بكل بساطة وسهولة.
يمكن أستخدام تحميل المحاكي  من ميديا فاير كبديل عن الهواتف الخاصة بالأندرويد، كما يمكنه المحافظة على بطارية الطاقة الخاصة بالجهاز.
عند أستخدامك لهذا البرنامج سوف تتمتع بخاصية تكبير حجم الشاشة إلى أكبر ما يمكن وبالتالي سهولة اللعب والاستمتاع به.
يتوافر في تحميل محاكي سمارت جاجا اندرويد 7 شريط جانبي يحتوي هذا الشريط على عناصر وأدوات تساعد مستخدمين البرنامج في العمل على الإعدادات، بالإضافة إلى إمكانية تصوير العديد من اللقطات المرغوبة.
يحتوي البرنامج على محرك يسمى محرك Titan، وقد ساعد هذا المحرك على تحقيق اخفض معدل لأستهلاك موارد الجهاز الخاص بك من رامات أو بروسيسور، مما يساعد بشكل كبير في القدرة على تشغيل ألعاب الهاتف التي تحتوي على جرافيك عالي وبالتالي تحتاج إلى إمكانية كبيرة بالحاسوب، ومن هذه الألعاب لعبة ببجي و لعبة فري فاير على الأجهزة التي تتصف بأنخفاض الإمكانيات بها بشكل كبير.




يعتبر البرنامج من أفضل برامج المحاكاة مظهرًا، وذلك لأحتوائه على كل العناصر التي تراها في الهواتف الذكية والتي تعمل على نظام أندرويد كما هو موجود في القائمة الموجودة على اليمين، يمكنك من خلالها الوصول إلى الخيارات المتعددة منها على سبيل المثال تغيير وضع ملئ الشاشة وتغيير الصوت وخدمات الموقع هذا، بالإضافة إلى وجود قائمة الإعدادات الأساسية، وتتألف هذه القائمة منه ثلاث أقسام منفصلة عن بعضها وهي Games و Basic و Advanced

ومن القسم الأول يمكنك أن تختار اللغة الخاصة بواجهة المستخدم وأيضًا يمكنك أختيار المكان الذي تريد أن تحفظ لقطات الشاشة الخاصة بك.


أما القسم الثاني فهو يعتبر من الأقسام الأكثر إثارة، وذلك لأنه يسهل عليك التبديل بين الأوضاع على سبيل المثال Mobile، Tablet، Customize.
و بالإضافة إلى ما ذكرناه يمكنك أيضًا أختيار الدقة وكذلك يمكنك أختيار عدد من مراكز وحدة المعالجة المركزية أو أختيار ميغابايت الموجودة في ذاكرة الوصول العشوائية، يتوفر أيضا لدى البرنامج السهولة في إعادة التدوير سواء كان تلقائي أو متوسط أو مرتفع أو عادي.


ما هو هذا البرنامج يعتبر المحاكي من أسرع و أخف البرامج المحاكية للكمبيوتر، وذلك لتوافق هذا البرنامج مع بعض أنظمة الويندوز وبالتالي تستطيع من خلاله تنزيل وتثبيت هذا البرنامج على جهازك الكمبيوتر وأستخدام وتشغيله بسرعة فائقة، لأنه يعد واحدًا من أهم وأسرع المحاكيات التي تجدها على الإطلاق حيث يمكنك من خلاله أن تستمتع بلعب الألعاب المرغوبة على الموبايل وأيضا على الحاسوب في أسرع وأعلى جودة ممكنة، بالإضافة إلى إمكانية البرنامج من تنزيل الألعاب والتطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي على الحاسوب الخاص بك والعمل على تشغيل هذه الألعاب فورًا من داخل هذا المحاكي.


ما هي أهمية تحميل هذا البرنامج او المحاكي للكمبيوتر ؟يعتبر هذا المحاكي الجديد من أفضل برامج محاكي أندرويد من أجل تشغيل التطبيقات والألعاب مثل ببجي وفري فاير وفوت نايت الموجودة على الهواتف المحمولة وتشغيلها على الكمبيوتر في نفس الوقت بسرعة كبيرة، وإذا كنت من الذين يبحثون عن برنامج محاكي لأنظمة الأندرويد يتميز بالسرعة والخفة على الكمبيوتر ويتميز بسهولة الأستخدام، فأنت بحاجة إلى تحميل هذا البرنامج للكمبيوتر وتثبيته على الحاسوب الخاص بك وأستخدامه كمحاكي لألعاب وبرامج هاتفك الأندرويد على جهازك الكمبيوتر.

1. هل تحميل هذا المحاكي  يضعف من قوة الجهاز؟

محاكي العاب هذا الشهير لا يؤثر أبدًا على قوة الجهاز الخاص بك، حيث يعمل هذا المحاكي على تهيئة جهاز الحاسوب الخاص بك حتى يكون قادرًا على تحميل ألعاب وبرامج الأندرويد المختلفة بدون أن تحتاج إلى إصدار PC من اللعبة نفسها، فهناك ألعاب كثيرة تم أصدارها للهواتف فقط ويرغب بعض اللاعبين ممارستها على الكمبيوتر، وفضلًا عن الألعاب فهناك الكثير من البرامج الخاصة بالأندرويد الأخرى، ولا يؤثر المحاكي على سرعة الجهاز بل تتحكم في سرعة الجهاز ما قمت بتحميله من برامج عليه.

2. هل يؤثر هذا المحاكي على المعالج الخاص بالجهاز؟

يجب عليك أن تعرف جيدًا ما هي امكانيات المعالج الخاص بك، وتحميل المحاكي الذي تتناسب أمكانياته معه، حيث أن هناك الكثير من البرامج التي تعمل كمحاكي للكمبيوتر

3. هل يمكن تحميل الألعاب الثقيلة مثل بابجي أو فري فاير؟

نعم المحاكي تم عمله خصيصًا حتى يستطيع مستخدم الكمبيوتر أن يلعب تلك الألعاب المشهورة والتي تتوافر منها نسخ لهواتف الأندرويد، كما أن تلك الألعاب سوف يتم تحميلها على معالج الجهاز نفسه، لذلك يجب عليك التأكد ما إن كانت أمكانيات جهازك سوف تتحمل تلك الألعاب الثقيلة أم لا، وإذا كنت من لاعبي ومحبي لعبة بابجي الشهيرة فالمحاكي سمارت جاجا هو أفضل محاكي يمكن أستخدامه مع اللعبة بدون تقطيع أو لاج.

4. فيم يختلف كل محاكي العاب عن الآخر؟

يكون لكل محاكي متطلبات معينة لذلك عليك أختيار أكثر محاكي متوافق مع جهازك، كما أن كل محاكي متميز في بعض النقاط فمثلًا هناك مجموعة متميزة في الألعاب الثقيلة وأخرى متميزة في التطبيقات وهكذا، فعليك أن تحدد أستخدامك وتختار على أساسه المحاكي المناسب.

5. هل يدعم هذا المحاكي ا العاب البلايستيشن؟

محاكي العاب هو في الأساس يعمل على تمكين المستخدم من تحميل برامج وألعاب الأندرويد، ولذلك فهو ليست من وظيفته أن يقوم بدعم ألعاب البلاي ستيشن ولكن بالرغم من ذلك توجد الكثير من ألعاب البلاي ستيشن يمكن أن تحملها على حاسوبك عندما تقوم بتحميل هذا المحاكي 

6. هل هذا المحاكي  يعمل على تقليل مساحة الجهاز؟

لا، حيث أن المحاكي بشكل عام تكمن وظيفته في تمكين أي جهاز كمبيوتر من تحميل برامج الأندرويد مثل فيس بوك واتساب وغيرها، وهو لا يأخذ من مساحة النظام سوى قدر مساحته فقط ومع كل تطبيق يتم تحميله سوف يأخذ حجمه الطبيعي من المساحة، بل يعتبر المحاكي من أخف المحاكيات المشهورة، لذلك عليك مراجعة مساحة حاسوبك جيدًا قبل تحميل أي برنامج.

7. هل يحتوي هذا المحاكي على أعلانات؟

يحتوي البرنامج على بعض الأعلانات وذلك عند فتحه أو غلقه وهكذا، ولكن ذلك لا يُعد عيبًا بالنظر إلى المزايا العديدة التي يقدمها البرنامج لك، كما أن أغلب محاكيات الأندرويد المعروفة تحتوي على أعلانات أيضًا.

8. قد تواجه بعض المستخدمين أحيانًا مشكلة توقف المحاكي عند 98% فما هو الحل؟

هذه المشكلة شائعة جدا بين مستخدمي هذا المحاكي الشهير، ويمكن حلها بإعادة التحميل مرة أخرى فإذا أستمرت المشكلة بالظهور فقد يكون ذلك بسبب عدم ثبات بعض الحزم التأكيدية وعليه فيجب عليك أن تقوم بتحميل برنامج AlO runtime حتى يتم تثبيت جميع الحزم لديك وبعدها يكتمل التحميل.


متطلبات الحد الادني لتشغيل البرنامج 

يعمل علي نظام ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 أو Vista أو XP .
يجب ان يتوافر معالج ثنائي النواه بسرعة 2.2 جيجا هيرتز علي الاقل .
يجب ان يتوافر ذاكرة الوصول العشوائي علي الاقل 2 جيجا بايت رام .
يجب ان يتوافر مساحة تخزين فارغة 1.5 جيجابايت من مساحة الهادر ديسك
يجب ان يدم كرت الشاشة OpenGL 2.1 .
يجب ان يكون كرت الشاشة المنفصل علي الاقل بسعة 1 جيجا بايت .


رابط التحميل (من هنا) 

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 2 أكتوبر 2021 في 6:52 ص

    weqweeqqq

    إرسال ردحذف
    • التتتتتتتتتتتب
      التتتتتتتتتتتب 19 نوفمبر 2021 في 1:33 م

      rrrrrrrrrrrr

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -