أخر الاخبار

تحميل لعبة pubg new state للايفون وجميع الاجهزة

 



ببجي: نيو ستيت (بالإنجليزية: PUBG: New State)‏ هي لُعبة فيديو حركيَّة من نوع الباتل رويال، صدرت للهواتف الذكيَّة في 11 نُوفمبر 2021 لنظام تشغيل للأندرويد والآي أو إس. اللُّعبة من تطوير إستوديوهات ببجي، ونشر شركة كرافتون، وهي الجُزء الثاني من ألعاب ببجي للهواتف الذكيَّة بعد ببجي موبايل.


أُسلوب اللعب
تتشابه لعبة ببجي: نيو ستيت بسابقتها ببجي موبايل من حيث أُسلوب اللعب، فيتم إنزال 100 لأعب (بعضهم من الشخصيَّة الغير قابلة للَّعب «بوتات») إلى جزيرة تسمي «تروي» مساحتها 8كم⨯8كم، ليجمعون الأسلحة، والإمدادات، ويُقاتلون بعضهم البعص، ويُحاولون البقاء على قيد الحياة لأطول فترة مُمكنة؛ لِأَنَّ آخر شخص على قيد الحياة هو الفائز بالمباراة. تقع أحداث اللُّعبة بِشكل عام في المُستقبل بِسنة 2051، حيث المباني والمَركبات المستقبلية، والأسلحة والمُعدَّات المُتطوِّرة. وتتميَّز هذه النسخة بِالعديد من الإضافات الجديد مثل: قدرة اللاعبين على ستدعاء طائرات بِدُون طيّار من أماكن مُعيَّنة في الخريطة، لتجلب لهم الإمدادات مُقابل نُقود تُسمي «أرصدة الطائرة الآلية»، يجدونها اللاعبين في المنازل عند البحث، ووضع دُروع قابلة للإنتشار في قلب المعركة، لتحميهم من ضرر الأعداء، والقُدرة على إرجاع أحد أعضاء الفريق بعد قتله، باستخدام «مسدس الإشارة الأخضر»، ويستطيع اللاعبين تقديم طلب للاعب من الخُصوم بعد إسقاطه لِينضم إليهم.


منذ ان تم الإعلان عن لعبة PUBG New State الجديدة للجوال والتي توسع عالم لعبة ببجي القديمة ضمن فئة PlayerUnknown's Battlegrounds هي أحدث إصدار من لعبة الدولة الجديدة الشهير من عام 2051 مع ذلك سيتم تحديث النسخة الاصلية من تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر العالمية ، والمتوفر على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ،تتميز لعبة ببجي pubg new state بأوضاع لعب مختلفة تمام عن الإصدار القديم ويرجع ذلك لكون عملاق التكنولوجيا الصيني Tencent قام بتطوير نظام لعب جديد تتضمن اللعبة رسومات محسنة وأسلحة محسنة وتكنولوجيا مستقبلية جديدة يتيح تجربة خرائط متنوعه وعدد لاعبين وجرافيك افضل بكثير مما مضى.



كيفية تحميل لعبة PUBG New State الكمبيوتر والموبايل؟يمكنك بإحدى المحاكيات تحميل ببجي موبايل نيو ستيت

الطريقة الأولى:
باستخدام محاكي Bluestacks هو أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة لذلك سنستخدم Bluestacks في هذه الطريقة لتنزيل وتثبيت ببجي نيو ستيت على جهازك الذي يعمل بنظام ويندوز 10/8/7 وللاجهزة الضعيفه.

قم بتنزيل برنامج Bluestacks للكمبيوتر من الموقع الرسمي.
قد يستغرق تحميل تطبيق Bluestacks في البداية بعض الوقت حسب سرعه الانترنت لديك.
بعد التثبيت بنجاح افتح محاكي Bluestacks.
بمجرد فتحه ، ستظهر الشاشة الرئيسية لـ Bluestacks
ابحث الآن عن PUBG New State التي تريد تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في متجر Google play
أضغط فوق زر التثبيت ، سيتم تثبيت اللعبة تلقائيا على Bluestacks
بعد الانتهاء ستلاحظ أن العبة تم تثبيتها بنجاح ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في Bluestacks
يمكنك الآن البدء في اللعب ببجي موبايل نيو ستيت على الكمبيوتر المحمول.الجدير بالذكر يمكنك استخدام نفس الطريقة لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS كما يمكنك تثبيت اللعبة إذا كان لديك ملف APK ، بفتح الملف في Bluestacks وسوف يبدا بالتثبيت

الطريقة الثانية
دعونا ننتقل إلى تحميل pubg new state 2021 باستخدام محاكي MEmu play هو محاكي أندرويد متخصص في ألعاب الفيديو الذي أكتسب الكثير من الاهتمام في الآونة الأخيرة، فهو سريع
ومصمم خصيصا لتشغيل جميع الألعاب على الأجهزة الضعيفة حتى لأتواجه مشاكل عن التشغيل ، لذلك سنعرف الآن كيفية تنزيل للكمبيوتر PUBG New State الذي يعمل بنظام ويندوز 10 أو 8 أو 7 باستخدام محاكي MemuPlay.

قم بتنزيل وتثبيت MemuPlay على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط مباشر من ميديا فاير.
بمجرد تثبيت المحاكي ، قم بفتح المحاكي على جهازك.
سيظهر لك متجر Google Playstore على الشاشة الرئيسية لـ Memuplay.
ابحث الآن عن PUBG New State على متجر Google playstore
سيظهر لك اسم اللعبة والشركة المطورة بواسطة KRAFTON اضغط على زر التثبيت.
انتظر بعض الوقت حتى يكتمل التثبيت بعد الانتهاء ستجد لعبة PUBG New State على الشاشة الرئيسية لبرنامج MEmu Play


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل PUBG New State على الكمبيوترعند الانتقال إلى موقع PUBG New State الرسمي ، تقترح PUBG Corp أن الحد الأدنى لمتطلبات النظام لـ ببجي نيو ستيت PC هو كما يلي
نظام التشغيل: 64 بت أو 32 بت ويندوز 7 ، ويندوز8.1 ، ويندوز 10

وحدة المعالجة المركزية: Intel i5-4430 / AMD FX-6300
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة
كيبورد وماوس للتحكم أثناء اللعب



هل يمكنني تشغيل ببجي الدولة الجديدة على معالج Core i3؟

لا يمكنك تشغيل لعبة بابجي الجديدة إذا كان لديك معالج Core i3، نظر لان متطلبات تحتاج لمواصفات أعلى بعد ان قام المطورون بتغيير المواصفات بشكل طفيف للحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل اللعبة فانك تحتاج علي الأقل معالج Intel Core i5-4430 أو AMD FX-6300 كما ان الإصدار لا يحتوي ببجي لايت نيو ستيت.

هل يمكن تشغيل ببجي 2051 على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت؟

تحتاج PUBG New State على الأقل إلى 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك حتى تعمل بسلاسة ولكن فقط إذا كان الجهاز جديدا ويشمل ذلك المعالج والهارد من نوع SSD.
ماهي مساحة لعبة PUBG New State الجديدة؟يحتاج لاعبون PUBG New State إلى جهاز بسعة 2.5 غيغابايت كحد أدنى من ذاكرة الوصول العشوائي على كل من Android أو الكمبيوتر ،نظر لكون PUBG New State تتميز رسومات فائقة الواقعية باستخدام تقنية الإضاءة العالمية فأنها تحتاج لمساحة اكبر مما تتطلب النسخة Lite حيث تتطلب اللعبة 600 ميغابايت من المساحة الحرة و 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتعمل بسلاسة

مميزات لعبة PUBG New State

تحتوي لعبة PUBG New State على خريطة جديد تسمى Troi عبارة عن بيوت واشجار وشوارع ،على عكس خرائط Erangel أو Sanhok أو Miramar أو Vikendi أو Livik المتوفر في ببجى القديمة.
سيتمكن اللاعبون من استخدام الطائرات بدون طيار في ببجي 2051،وكذلك الدروع كما في لعبة كول أوف ديوتى لاستخدامها للدفاع عن أنفسهم في اللعبة.
ابرز الإضافات هي الطائرات بدون طيار التي تتحكم بها في مكانك مع تصوير واستكشاف أماكن الاعبين الاخرين.
تخصيص الأسلحة يمكن للاعبين الحصول على مجموعات التخصيص وتغير الألوان وتحويل أسلحتهم بطرق مختلفة
تحتوي أوضاع لعب جديدة
رسومات وواقعية تم تطوير اللعبة لتجربة المعركة الملكية الأكثر واقعية على الهاتف المحمول ، باستخدام عرض Global Illumination لتحصل على إضاءة أكثر واقعية في المشاهد ثلاثية الأبعاد
تغييرا كبيرا في أسلوب اللعب باستخدام المدرعات والسيارات السريعة تجعل منها اسرع من النسخة القديمة
تم تحسين المنطقة الزرقاء لتقليصها بشكل أسرع ، مما أجبر اللاعبين على الركض بسرعه حتى لا تغلق الدائرة.
سيكون هناك لقب للفائز وهو "الناجي الوحيد" في اللعبة والذي سيتم منحه لآخر لاعب أو الفريق.


بعد أن تعرفنا على تحميل لعبة PUBG New State للكمبيوتر بعدة طرق باستخدام محاكي أندرويد التي تدعم نظام تشغيل ويندوز وكذلك للهواتف برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة ببحي الجديدة للاندرويد(من هنا)

تحميل لعبة ببحي الجديدة للكمبيوتر عن طريق المحاكي(من هنا)
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -