أخر الاخبار

موقع لشحن جواهر فري فاير 2022

من بين أفضل المواقع، لشحن جواهر فري فاير، عن طريق ID، هو هذا الموقع المميز، والذي يعتمد عليه الكثير من اللاعبين لشحن الجواهر، بشكل فوري بدون انتظار. كما أنه موقع صادق، ومضمون 100%، والعديد من الأشخاص، قامو بتجربته.

سنقدم لكم شرح شامل عن جميع طرق لشحن جواهر فري فاير من موقع شحن قارينا عبر مختلف الدول العربية لكن هناك بعض الدول التي لا تدعم الشحن من موقع قارينا في حالة كانت الدولة التي تنتمي إليها لا تدعم الشحن من هذا الموقع يمكنك حفظ هذه الصفحة وتفقدها من حين إلى ٱخر حيث سنعمل على إضافة اي طريقة جديدة تدعم الشحن من مركز جارينا الرسمي للشحن على أي دولة.




يمكنكم الشحن، من خلال هذا الموقع، عن طريق الآي دي ID الخاص بكم، أو عن طريق معلومات الحساب، التي يجب عليكم، كتابتها عند التواصل، مع خدمة عملاء الموقع.

إرشادات والتوجيهات الخاصة بالموقع

عند التعرف على طرق الدفع، المتوفرة على هذا الموقع، وذلك من خلال التواصل معهم، على صفحتهم على فايسبوك، إذا قمت باختيار الدفع عن طريق مركز البريد، فقم بتتبع هذه التوجيهات.


عند دفع المبلغ في مركز البريد تحصل على وصل. لا تقم بكتابة أي شيء في هذا الوصل أو على الختم.
على الجزء الأبيض قم بكتابة ID الخاص بك في لعبة فري فاير.

ثم قم بكتابة الإسم الخاص بك على فايسبوك في الجزء الأبيض لكي تستخدم حسابك من أجل التواصل مع الموقع.



قم بتصوير فيديو واضح للوصل حيث تكون جميع المعلومات ظاهرة بشكل جيد. لا تتجاوز 10 ثواني في مدة المقطع ثم قم بإرساله إلى الصفحة الخاصة بالموقع
سيتم مراجعة طلبك وعند التأكد من وصول مبلغك للموقع سيتم تحويل الجواهر إليك مباشرة.
حافظ على الوصل إلى أن يصلك عدد الجواهر التي طلبتها من الموقع. كما يحذر الموقع كل من يحاول تزوير وصل قديم وإعادة استخدامه فلن يجدي هذا نفعا لأن الموقع يحول الجواهر بعد التأكد من وصول المبلغ.

للدخول للموقع من هنا
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 16 فبراير 2022 في 11:53 ص

    اشكرك يا جارينا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -