أخر الاخبار

8 طرق لربح المال من الهاتف مجانا

 أصبح كسب المال عبر الهاتف أمرا شائعا حيث تسمح تكنولوجيا اليوم للعمال بالانتقال من الطرق التقليدية إلى العمل من المنزل ، والعديد من الوظائف اليوم لا تتطلب محطة عمل أو حتى جهاز كمبيوتر .





 إليك 8 طرق يمكنك من خلالها ربح المال عبر الهاتف المحمول 


 يمكن أن يوفر الهاتف الذكي فرصة للبحث عن وظيفة بدوام كامل ، خاصة إذا كان لديك سيارة يسهل التنقل فيها ولديك مهارات تقنية أو لغوية جيدة.


 في هذه المقالة ، سنشاركك

8 طرق لاستخدام الإنترنت مع هاتفك المحمول فقط


1- الدعم الفني


 إذا كان لديك الخبرة اللازمة مع أنواع مختلفة من البرامج أو الأجهزة، يمكنك الاستفادة من الهاتف للقيام بمهمة خبراء الدعم الفني  من هاتف واحد.

وفقا لتقديرات جلاسدور، يبلغ متوسط الراتب السنوي للعاملين في مجال الدعم التقني عن بعد حوالي 35,800 دولار، وهو الأجر المعيشي في العديد من المدن والمناطق الصغيرة في الولايات المتحدة.


2- العمل كمختبر تطبيقات


 بما أنك تستخدم هاتفك طوال اليوم ، فلماذا لا؟ استخدمه لاختبار التطبيقات الجديدة ، والتحقق من مطوريها ، ومساعدتهم ، وكسب بعض المال. يمكنك استخدام منصات مثل "App Nana" كأداة لاختبار الهواتف الذكية وكسب شهادات هدايا وبرامج مجانية لكسب المال من الهاتف.


استخدم هاتفك لاختبار التطبيقات الجديدة والتشاور مع مطوريها والمساعدة في تبسيط البرنامج . 


3- سائق توصيل 


هل تمتلك سيارة و هاتف ذكي ؟اذا يمكنك العمل كسائق و يبلغ الدخل السنوي لهذه الخدمة حوالي 90000 دولار ، وكل ما تحتاجه هو سيارة وهاتف وسجل نظيف. 







4- أداء المهام المختلفة


يمكن لتطبيقات مثل Tusk Rabbit و Gig Walk استخدام هاتفك الذكي للعثور على وظائف سهلة في منطقتك يمكن أن تربح مال من خمسة إلى مائة دولار أو أكثر ، وعادة ما تستغرق هذه المهام بضع ساعات لإكمالها ، بما في ذلك توصيل اغراض البقالة أو نقل بعض الأثاث المنزلي.


5- استطلاعات الرأي


 هذا النشاط بسيط وسهل حيث يمكنك القيام به في وقت فراغك أو في نفس وقت عملك العادي. ولأداء هذه الوظيفة ، كل ما تحتاجه هو هاتفك الذكي.

 مواقع مثل تقدم Inbox Dollars فرصا مدفوعة للاستطلاع.


6- تصبح شخص مؤثر


 يمكنك كسب المال على الهاتف من خلال أن تصبح مؤثرا. في الوقت الحالي ، تحول العلامات التجارية انتباهها إلى المؤثرين الأقوياء الذين لديهم عشرات أو مئات الآلاف من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي.


7- أبحاث السوق الإعلامية


 مع أبحاث السوق عبر الهاتف لجميع القطاعات ، بما في ذلك الدراسات الاستقصائية ، حول مواضيع مختلفة و معلومات عن مختلف المنتجات ، يمكنك فقط كسب المال مع أرخص الهاتف المحمول في منطقتك.







8- معلم اللغة


هناك العديد من البرامج المتاحة التي تتيح لك الوصول إلى الأشخاص الذين يرغبون في تعلم لغة أجنبية. في معظم الحالات ، كل ما تحتاجه هو معرفة اللغة الإنجليزية. يمكن للمتحدثين بهذه اللغة استخدام هاتف ذكي للوصول إلى برامج مثل Nice Talk ، والتي تتيح لك كسب حوالي عشرة دولارات في الساعة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -