أخر الاخبار

شرح منصه باينانس افضل منصه لتداول البتكوين و العملات الرقمية

شرح منصة باينانس و كيفيه استخدامها


Binance هي واحدة من أفضل المنصات اليوم في مجال التداول وأسرع العملات المشفرة نموا ، فقد تمكنت من تحقيق معلم رئيسي في وقت قصير ، لأن المنصة وصلت إلى المركز العاشر بين أفضل منصات التداول الرقمية في العالم وفي 5 أشهر أصبحت المنصة المفضلة لمعظم المتداولين في جميع أنحاء العالم وكل ذلك بفضل تطورها يوما بعد يوم ،  من أجل تسهيل الأمر على المتداول للتحكم حتى يتمكن من أداء المهام بأفضل ما يستطيع بطريقة لا تتطلب أي  خبرة .







ما الذي يجعل Binance (بينانس) مختلفة عن المنصات الأخرى؟

 تطبيق باينانس الاحترافي

أفضل تطبيق لتداول العملات المشفرة متوفر بجميع لغات العالم مثل العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها الكثير.

يحتوي على واجهة مستخدم أنيقة وبسيطة يمكن للمستخدم التحكم فيها أثناء الاستمتاع بمظهره الجذاب.

المنصة قادرة على تداول الطلبات ومعالجة جميع الطلبات بسرعة عالية.

يسمح فقط بالمعاملات بالعملة الرقمية ، مما يعني أنه لا يسمح بالودائع الورقية.


تمكنت المنصة من تحقيق النجاح وبناء قاعدة جماهيرية قوية وشعبية تضم مجموعة كبيرة من المستخدمين حول العالم وتستمر في النجاح والعديد من المتداولين من جميع أنحاء العالم. حيث تشارك في العالم بشكل يومي، إذا استمرت على هذه المنصة في مسارها الناجح فستصبح واحدة من أفضل منصات التداول في العالم في وقت قصير، وليس ذلك فحسب، بل يمكنها أيضا تنزيل وتحديث العديد من العملات المشفرة الجديدة يوميا، على عكس المنصات الأخرى التي تقوم بتحميل عملة جديدة



يمكنك فتح حسابك الخاص بالتداول على منصة Binance بطريقة بسيطة جدا ، لا ياخذ الأمر الكثير من الوقت ، عليك فقط زيارة موقع المنصة و التسجيل  .


بعد ذلك ، أكمل عملية التسجيل وأدخل جميع بياناتك ومعلوماتك اللازمة في مربع التسجيل وأدخل كلمة مرور تتكون من رموز وكلمات صعبة حتى لا يتمكن أي شخص من اقتحام حسابك الخاص بك.


ثم اضغط على تسجيل، ثم تحقق من بريدك الإلكتروني لوجود رسالة التفعيل، اضغط على رابط التفعيل حتى يتم تفعيل الحساب ويمكنك الوصول إليه بسهولة الآن.


بعد ذلك ، ستدخل خطوة إيداع الأموال ، وانتقل إلى خيار "إيداع السحوبات" المدرج ضمن قائمة الأموال ، وأدخل قائمة "الأموال" ، ثم انقر فوق علامة التبويب واختر من الجانب العلوي كلمة إيداع السحوبات


ستظهر لك جميع العملات التي تريدها ، اختر العملة التي تريدها و قم بإيداعها وسيظهر لك على الفور انقرعلى الزر "إيداع". وبمجرد النقر على هذه الكلمة الرئيسية ، سيتم إنشاء محفظة  جديدة (محفظة خاصه لحساب Binance الخاص بك) وايضا سيكون لديك  عنوان محفظة لكل عملة  ، لذالك تأكد من الايداع بالعملة التي تريدها ، حتى لا ينتج عن ذلك أي خطأ في المحفظة أو خسارة كاملة للأموال.





التداول الفوري على منصة Binance للمبتدئين:

بعد الحصول على أول عملة مشفرة في محفظة Binance الخاصة بك ، يمكنك البدء في استكشاف النظام الأساسي متعدد الاستخدامات في السوق الفورية ، يمكنك تداول مئات العملات المشفرة بما في ذلك عمله BNB Binance .


إذا لم تكن مهتما بالتداول ولكنك لا تزال تتطلع إلى زيادة مدخراتك في العملات المشفرة ، فيمكنك تجربة Binance Earn لأنها تقدم لك مجموعة كاملة من المنتجات المالية لزيادة دخلك السلبي بما في ذلك المدخرات المرنة على التخزين المقفل ومجمع الإطلاق ومبادلة السيولة على Binance على سبيل المثال لا الحصر.


الرسوم في بينانس

تفرض Binance رسوما على المعاملات والسحب على الرغم من أن رسوم الإيداع مجانية تماما ، إلا أنه من الآمن القول أن Binance هي الخيار المفضل للعديد من المنافسين بسبب رسوم المعاملات لعمليات الإيداع والسحب. الأموال التي يوفرها ، قد تكون ضئيلة.








أسئلة مكررة


هل  منصة Binance موثوق بها؟


تتمتع منصة Binance بمستوى عال من الأمان في جميع معاملاتها ، حيث تتيح وظيفة التحقق بخطوتين ، وتتطلب من الحساب مطابقة التحقق من Google ، كما أنها تحتفظ بالرصيد عند استخدامها استخدم مبيعات العملات والمعاملات من شخص لآخر لضمان وصول الأموال إليك.


هل Binance حلال أم حرام؟


عندما نتحدث عن قرار منصة Binance من وجهة نظر تنظيمية ، فسيكون حتما حول المعاملات التي تتم عليها ، أولا وقبل كل شيء ، يختلف تداول العملة الرقمية وقرارها اعتمادا على ما إذا كانت المعاملة تتم برافعة مالية ، وكذلك ما إذا كان هناك نزاع حول قرار تداول العملة الرقمية في المقام الأول. 


كيف تسحب من بينانس؟


تقدم Binance عدة طرق لسحب الأرباح ، ولكن أسهل طريقة هي استخدام ميزة التداول الفردي التي تقدمها Binance ، وهي مؤمنة بالكامل وتضمن Binance الأموال لكلا الطرفين.


تداول العملات المشفرة حلال أم حرام؟


هناك خلاف بين العلماء حول القرار بشأن العملات الرقمية لأنها معاملات مالية جديدة لأن أحدهم يعتقد أنها غير عادلة والآخر يعتقد أنها من المعاملات المحظورة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -