أخر الاخبار

شرح موقع شحن شدات ببجي موبايل

السلام عليكم
اقدم لكم موقع لشحن لعبة ببجي موبايل بكل سهولة
و الشرح في الاسفل
👇👇
نبذة عن لعبة ببجي
ظهرت لعبة PUBG للنور في عالم الالعاب في عام 2017. ومنذ ذلك التاريخ وتمكنت اللعبة من احتلال المراتب الاولى بجانب منافستها التقليدية وهي لعبة فورت نايت. وبعد ذلك، استطاعت اللعبة أن تحتل المرتبة الأولى على مستوى كل الالعاب على اختلاف أنواعها في الشرق الاوسط واسيا واجزاء من اوروبا. بينما استطاعتت فورت نايت أن تحتل المرتبة الاولى في اوروبا والأمريكاتين.











وتعتمد طريقة اللعب في ببجي على الاختباء من الاعداء ومحاولة قتلهم قبل أن يجهزوا عليك. فمن الممكن أن تختبيء في المباني أو وراء الجدران والصخور والمرتفعات وغيرها. وتقتني الاسلحة والمركبات لكي تنجوا من خطر المنافسين وتذهب إلى المنطقة الامنة. حيث تبدأ المساحة المسموح بها للقتال في التقلص شيئا فشيئا طيلة مدة الجولة حتى تصل إلى اقل مساحة لها في نهاية الجولة ومع قلة عدد المنافسين. وإن انتظرت خارج هذه المنطقة لفترة طويلة، فسوف يتم استنفاذ طاقتك حتى تقتل وتكون خارج الجولة.
وهنا تهبط من طائرة بالباراشوت إلى أرض المعركة وليس معك سوى سكين تدافع به عن نفسك حتى تتمكن من الحصول على أول سلاح. وتحاول أن تبقى إلى أخر الجولة وحيدا على قيد الحياة، أو حتى مع فريق إن كنت أحد اعضاؤه. وفي هذه الحالة فقط تكون أنت الفائز بالجولة. حتى وإن تم قتلك، واستطاع اعضاء فريقك أو حتى واحدا منهم أن يبقى إلى اخر الجولة، فإنه أيضا يأخذ بيدك إلى قمة الجولة وتصبح فائزا أيضا.

شرح مفصل عن الموقع
👇👇


👇👇
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 28 مايو 2020 في 3:02 م

    احمد

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 29 مايو 2020 في 3:26 ص

      شكرن انتا جامد اوي

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 2 يوليو 2020 في 8:13 ص

        امير

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 6 يوليو 2020 في 3:27 م

          مريم

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -