recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق مونتاج للاندرويد


المونتاج أي تركيب شيء على آخر، هو فن اختيار وترتيب المشاهد وطولها الزمني على الشاشة، بحيث تتحول إلى رسالة محددة المعنى. ويستند المركب (المونتير) الذي يقوم بالمونتاج في عمله على خبرته وحسه الفني وثقافته العامة وقدرته على إعادة إنتاج مشاهد تبدو مألوفة لكنها بالقص واللصق وإعادة الترتيب والتوقيت الزمني للأحداث، تتحول إلى دراما ذات خطاب متعمد موجه إلى الجمهور. ومع الطفرة التقنية التي تتسارع وتيرتها يوماً بعد يوم، يبرز دور المونتير إلى أن يتوازى مع دور المخرج وكاتب السيناريو لأي عمل درامي.



 ماهو  افضل برنامج مونتاج للافلام والفيديو ؟ 

بكل تأكيد هو أول سؤال يخطر في بالك عندما 

تنوي البدء في انتاج الافلام والفيديو سواء كانت احترافية أم هواية.


برامج المونتاج هي عبارة عن برامج خاصة بالتأثيرات على الفيديو والحركات وابتكار الخدع السينمائية،

هناك الكثير من البرامج الخاصة بالمونتاج سواء للمحترفين أو للمبتدئين في هذا المقال سندرج لكم قائمة من افضل برنامج مونتاج الأفلام والفيديو وأكثرها استخداما وشيوعا




يعتبر هذا البرنامج  من أفضل برامج المونتاج وتحرير الأفلام والفيديو.

يمكّنك من انتاج مقاطع الفيديو واخراجها وتحريرها بشكل رئع وهو ثالث أشهر برامج المونتاج .

له مميزات عدة إلى جانب كونه سهل الاستخدام وهذه بحد ذاتها تعتبر ميزة رائعة لا تتوفر في برامج المونتاج الأخرى.

سيتيح لك الفرصة لإنشاء أفلامك الخاصة بمشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بك وعرضها على على مواقع الانترنت مثل: youtube, ipods, PSPs, DVDs, Blu-ray,AVCHD discs.

هذا البرنامج هو طريقك لصنع الأفلام الاحترافية لما يوفره من أدوات تحرير رائعة وتحسينات نوعية إلى جانب جودة ودقة الفيديو والعديد من التأثيرا وكتابة الشعارات وغيرها الكثير من الميزات.

إنه فعلا من أفضل البرامج بميزاته الخارقة استحق الكثير من الجوائز في مجاله.


 هو أداة تحرير فيديو كاملة الميزات يمكنك استخدامها لإنشاء فيديوهاتك الخاصة بواسطة شتى أنواع الملفات: الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للجمع بين الملصقات الجميلة هو الوقت.


سيتعلم أي مستخدم سبق له استخدام محرر فيديوهات مثل Adobe Premier وSony Vegas، سيتعلم بسرعة كيفية العمل بكل أنظمة التحكم في هذا البرنامج . إن استخدام شريط الوقت أمر بسيط جدا: قم فقط بسحب عناصر الفيديو. ويمكنك اختيار أي عنصر من تلك العناصر وقصها ومبادلتها والتعديل عليها وهلم جرا.


ستتمكن من إضافة شريحة مؤثرات انتقال بين مقطعين قصيرين، سواء تعلق الأمر بالفيديوهات أو الصور. يوجد في هذا التطبيق أكثر من 30 شريحة انتقال يمكنك الاختيار من بينها، وهناك أكثر من 30 مؤثر بصري مختلف يمكن إضافتها إلى أي فيديو.


وبمجرد انتهائك من العمل على فيديو ما، فكل ما يتوجب عليك فعله هو حفظ مشروعك وتصديره. إن اختيار جودة الفيديو أمر بسيط، وستتمكن من اختيار ما إذا كنت ترغب في أن يتم حفظ ملفك بجودة تتراوح بين 360p 1080p، وذلك اعتمادا على قاعدة المواد التي صورته بها


 هو دون أدنى شك من بين أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الموجودة حاليا على أندرويد. وتقدم تطبيقات أخرى مؤثرات أكثر يسهل استخدامها، إلا أن النتائج التي تحصل عليها ليست بجودة ما تحصل عليه من نتائج عبر هذا التطبيق.


التحميل

👈👈 من هنا 👉👉

google-playkhamsatmostaqltradent